تقارير تتحدث عن إصابة توم كروز بفيروس كورونا وتوقف تصوير Mission Impossible 7 مجددا

إيقاف تصوير فيلم Mission: Impossible 7 مرة أخرى بسبب إصابة أحد أفراد العمل والذي قد يكون توم كروز نفسه بـ فيروس كورونا أو كوفيد 19 .

هل أصيب توم كروز بفيروس كورونا؟

على الرغم من عدم وجود `` دليل '' لدعم تلك الأقاويل، فقد زُعم أن المصاب بكوفيد هذه المرة قد يكون توم كروز نفسه صاحب الـ  58 عامًا، وذلك بسبب غيابه عن التصوير بحسب ما يتردد.

بحسب مصدر لصحيفة The Sun: `` التصوير في  فيلم "المهمة المستحيلة 7" توقف مرة أخرى بسبب فيروس كورونا، وهذه المرة يقول العاملون في الإنتاج إنهم يعتقدون أن إصابة توم قد تكون السبب المحتمل للتأجيل"، حيث أبلغ المسؤولون جميع العاملين في الفيلم أنه تم إيقاف التصوير مرة أخرى بسبب وجود حالة إصابة بفيروس كورونا بين الطاقم، ومنذ ذلك الحين، لم يتم التصوير ولو ليوم واحد.

الآن يتكهن الناس أن توم كان على اتصال بالشخص الذي جاءت نتيجة اختباره إيجابية، وأضاف المصدر أنه "لا يوجد دليل" يدعم هذه المزاعم ، لكنه لم يمنع أفراد الطاقم من "الحديث عنها".

من غير المعروف ما إذا كان توم قد تلقى لقاح كوفيد Covid أم لا، على الرغم من أنه ثبت أنه يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بفيروس كورونا ، إلا أن اللقاحات التي تمت الموافقة عليها في في أغلب أنحاء العالم ليست فعالة بنسبة 100 في المائة.

هذا يعني أن بعض الأشخاص الذين تم تطعيمهم سيصابون حتمًا بالعدوى دون ظهور أي أعراض، مما يتركهم غير مدركين أنهم مصابون ويستببون في عدوى غيرهم ما لم يتم اختبارهم.

من تصوير Mission Impossible 7 - الصورة من حساب missionimpossible على انستجرام

زيارة سرية من توم كروز

في مارس ، أفيد أن توم فاجأ موظفي NHS " هيئة الصحة " لشكرهم على العمل على الرغم من جائحة الفيروس التاجي، كما يُعتقد أن نجم الفيلم قد زار سراً مركز ExCel في شرق لندن "لتكريم شخصي لموظفي الصحة في الخطوط الأمامية".

يقول مصدر لصحيفة The Sun في ذلك الوقت: `` أخبر فريقه أنه يريد أن يثني شخصيًا على موظفي الصحة في الخطوط الأمامية الذين ساعدوا في إعادة تصوير الأفلام إلى المسار الصحيح، لقد صُدموا حقًا لرؤية مثل هذا النجم السينمائي الضخم، أراد توم إبقاء الأمر سراً والتأكد من أنها كانت مفاجأة سارة لهم".

لقد تابع العالم صراخ توم تجاه الطاقم في موقع التصوير، وقد أثبت ذلك مدى جدية تعامله مع الوباء، وفي مكان آخر، في وقت سابق من هذا الشهر، قيل إن توم كان في عجلة من أمره لإنهاء تصوير المهمة المستحيلة 7 في ثلاثة أسابيع فقط.

بفضل العديد من التأخيرات في جدول التصوير الناجم عن جائحة كوفيد Covid-19 ، قيل إنه لم يتبق سوى 21 يومًا لاستكمال الفيلم، وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "الفيلم تعرض للعديد من التأخيرات، وهناك الآن ضغط كبير للانتهاء في الوقت المحدد".

توم كروز - الصورة من حساب missionimpossible على انستجرام