فين ديزل يتمنى مشاركة مايكل كين في Fast And Furious

فين ديزل Vin Diesel يكشف عن رغبته في أن يشارك الممثل البريطاني الشهير مايكل كين Michael Caine في سلسلة أفلام Fast And Furious.

فين ديزل يرغب في العمل مع مايكل كين مجددا

فين ديزل صاحب الـ 53 عامًا، عن الشخص الوحيد الذي يحب أن يلعب دور البطولة إلى جانبه في سلسلة الأفلام البارزة بالقول: `` من أخر أريده أن يشارك؟ أنا شخصياً أحب أن يكون زميلي مايكل كين جزءًا من السلسلة"، وأضاف ديزل في حديثه إلى Digital Spy، قائلا عن كين صاحب الـ 88 عاما: "إنه جزء من Witch Hunter ، ممتن للعمل معه في The Last Witch Hunter"، كما حرص فين ديزل أيضًا على ذكر أسماء جميع الممثلين الكبار الذين ظهروا في سلسلة Fast And Furious حتى الآن.

وتابع فين: " لدينا تشارليز، لدينا مايكل روكر، كاردي بي ، هيلين ميرين، لدينا ستاثام، لدينا دواين، لدينا الكثير من الأشخاص الذين ظهروا في السلسلة"، وبعد أن أثار الأقاويل عن بعض الأسماء الكبيرة التي قد تظهر في الجزء العاشر من الفيلم، أضاف ديزل مازحا "أن المعجبين يجب أن ينتظروا ليروا من سيأتي".

يأتي ذلك بعد أن ظهر ديزل في برنامج  The Tonight Show لجيمي فالون يوم الثلاثاء للترويج للفيلم الجديد، الموجود في دور السينما الآن، حيث عمل مع ابنه فنسنت البالغ من العمر 10 سنوات في الفيلم، حيث تحدث بتأثر عن العمل جنبًا إلى جنب مع ابنه، وجنبًا إلى جنب مع جوردانا ابنة النجمة جوردانا بروستر.

مشاركة ابن فين ديزل في الفيلم

عندما ذكر فالون ابنه فينسنت، قفز دبزل من مقعده، ومسح الدموع من عينيه، قبل أن يقول إنها في الواقع لم تكن فكرته أن يشارك فينسنت في الفيلم، وتابع ديزل " أولاً، لم تكن فكرتي، لقد كانت فكرة جاستن لين المخرج، لقد كنا نصنع هذه الأفلام لفترة طويلة لدرجة أنه في كل مرة يولد فيها أحد أطفالي، كنت عادةً أعمل على فيلم Fast & Furious، وأكثر ما أتذكره هو العودة إلى المنزل في ذلك اليوم بعد تصوير مشهد صعب وكان ابني يراقبني وأنا أعمل طوال اليوم على الفيلم ".

فين ديزل وابنه فنسنت - الصورة من حساب فين ديزل على انستجرام

صادف يوم الثلاثاء أيضًا الذكرى السنوية العشرين للفيلم الأول من السلسلة، حيث عرض The Fast and the Furious لعام 2001، والذي تم عرضه في المسارح، وهو ما أثار دهشة ديزل، حيث علق بالقول: "لو أخبرتني قبل 20 عامًا من الآن أننا سنكون هنا، بعد 20 عامًا كنت أعتقد أنك مجنون".
ديزل مرتبط بعارضة الأزياء المكسيكية بالوما خيمينيز منذ عام 2007، ولديهما ثلاثة أطفال معًا، هانيا البالغة من العمر 13 عامًا، وفنسنت البالغ من العمر 10 سنوات، وبولين البالغة من العمر ست سنوات".