بريتني سبيرز تكسر صمتها وتهاجم والدها بقوة وتصف وصايته عليها بالمسيئة

بريتني سبيرز تخرج عن صمتها أخيرا وتهاجم والدها في جلسة المحاكمة، حيث تحدثت بشأن ما وصفته بالوصاية "المسيئة" التي حكمت كل جانب من جوانب حياتها لأكثر من عقد من الزمان.

بريتني سبيرز: أبكي كل يوم

قالت نجمة البوب عن والدها ، جيمي سبيرز ، خلال جلسة استماع افتراضية في محكمة لوس أنجلوس العليا ، "لقد أحب السيطرة التي يتمتع بها علي، مائة ألف بالمائة".

تابعت بريتني ، 39 سنة، كلامها بالقول "لقد كذبت وأخبرت العالم كله أنني بخير وسعيد، لقد كنت في حالة إنكار، لكنني الآن أخبركم بالحقيقة ، أنا لست سعيدة ، لا أستطيع النوم، أنا غاضبة جدًا... أبكي كل يوم ".

تأتي المحاكمة المرتقبة بشدة بعد أشهر من رفع محامي بريتني  ، العام الماضي دعوى لإقالة والدها كوصي على ممتلكاتها المقدرة بـ 60 مليون دولار.

جلسة استماع بشأن الوصاية- الصورة من حساب بريتني سبيرز على انستجرام

الوصاية المسيئة

قالت بريتني للقاضية بريندا بيني: "أعتقد حقًا أن هذه الوصاية مسيئة" – حيث دعت إلى إنهائها.

وكانت آخر مرة تحدثت فيها النجمة السابقة أمام قاضٍ في الوصاية في جلسة استماع مغلقة في مايو 2019.

جاءت جلسة الاستماع المرتقبة بعد مقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز يوم الثلاثاء يوضح بالتفصيل كيف سعت بريتني بهدوء لسنوات للخروج من الوصاية وكيف كان والدها يتحكم في كل جانب من جوانب حياتها ، مرورا بالشخص الذي تعيش معه قصة حب وحتى لون خزائن مطبخها. 

منذ عام 2008 ، تم التحكم في الشؤون المالية لبريتني بسبب تلك الوصاية – تُعرف أيضًا باسم الوصاية القانونية – حيث يتم تعيين الشخص لتولي المسؤولية القانونية على شخص لا يستطيع إدارة شؤونه الخاصة ، مثل كبار السن أو العجزة.

تم تنفيذ الوصاية – التي كان من المفترض أن تكون مؤقتًة في البداية – بناءً على طلب جيمي بعد الانهيار العلني لابنته في أواخر عام 2007 ، وسط اهتمام إعلامي مكثف وطلاقها من كيفن فيدرلاين.

تم الحفاظ على سرية كل ما يتعلق ببنود الوصاية، ولكن تم الكشف عن بعض التفاصيل في وثائق المحكمة ، بما في ذلك اتخاذ قراراتها الطبية وعقد صفقاتها التجارية.

تقوم الوصاية أيضًا بترتيب والإشراف على زيارات بريتني مع ابنيها شون بريستون وجايدن جيمس. حيث أن والدهما فيدرلاين لديه الوصاية الكاملة على الأولاد.