جينيفر أنيستون تحسم علاقتها مع براد بيت بكلمة واحدة

كانت هناك شائعات بأن جينيفر أنيستون Jennifer Aniston و براد بيت Brad Pitt أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية بعد طلاقهما عام 2005.

جينيفر أنيستون: براد بيت صديقي فقط

الثنائي ظهرا منسجمين في جوائز SAG لشهر يناير 2020 ، ثم في سبتمبر كان حديث الجمهور أثناء قراءة أون لاين اشتركا فيها مع مجموعة من زملائهما لمشهد  في Fast Times At Ridgemont High.

لكن يوم الأربعاء، نجمة "الأصدقاء" المخضرمة، قالت لـ هوارد ستيرن أثناء برنامج SiriusXM أنها وبراد مجرد "اصدقاء". 

جينيفر أنيستون - الصورة من حساب جينيفر أنيستون على انستجرام

ظهرت أنيستون في برنامج The Howard Stern Show مع زميلتيها في مسلسل "فريندز"، ليزا كودرو وكورتيني كوكس ، وخلال المقابلة تحدثت بصراحة عنها وعن بيت ، 57 عامًا.

تقول البالغة من العمر 52 عامًا "أنا وبراد رفقاء ، نحن أصدقاء ... ونتحدث على الدوام"، حيث أنهما خلال قراءة المشهد عبر الانترنت استقبل الاثنان بعضهما البعض بطريقة مرحة، حيث قال براد: "مرحبًا أنيستون ،" فردت عليه جين مبتسمة "هاي بيت".

لقاءات بين أنيستون وبراد

تقول أنيستون عن مشهد قراءة الطاولة مع براد: "كان الأمر ممتعاً للغاية، ليست هناك أي غرابة على الإطلاق، لقد استمتعنا، وكان ذلك من أجل قضية عظيمة".

 كان الكثيرون من عشاق الثنائي يأملون في أن يعودا معًا .

جينيفر أنيستون و ريز ويزرسبون - الصورة من حساب جينيفر أنيستون على انستجرام

قبل لم شملهم الافتراضي، شوهد الاثنان وهما يحييان بعضهما البعض بحفاوة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي السادس والعشرين في يناير 2020.

تزامنت نهاية زواج الثنائي، مع لقاء بيت مع أنجلينا جولي في تصوير "السيد والسيدة سميث "، وفي في مقابلة مع مجلة Parade في عام 2011 ، تحدث براد عن الموقف قائلاً إنه خلال فترة زواجه شعر أنه "لم يكن يعيش حياة ممتعة".

استمر بيت في القول إنه "راضٍ" عن الطريقة التي سارت بها الأمور بعد الوقوع في حب جولي في التصوير، ولكن بعد أن اعتقد الكثيرون أنه قصد أنيستون أثناء حديثه عن الزواج ، أصدر اعتذارًا لنجمة The Morning Show.

وقال براد "يحزنني أن هذا تم تفسيره بهذه الطريقة، جين هي امرأة معطاءة ومحبة ومرحة بشكل لا يصدق ولا تزال صديقتي. إنها علاقة مهمة أقدرها كثيرًا. النقطة التي كنت أحاول إيضاحها ليست أن جين كانت مملة ، لكنني كنت مملًا مع نفسي، أنا مسؤول عن ذلك".