شارون ستون تشن هجوم حادا على ميريل ستريب:"يبالغون في تقديرها وأنا أفضل منها"

شارون ستون أصبحت حديث الجمهور بعد تصريحاتها بأن هناك مبالغة في تقدير قيمة وموهبة النجمة ميريل ستريب الفائزة ثلاث مرات بجائزة الأوسكار.

يسقطون بمجرد ذكر اسمها

تحدثت نجمة Basic Instinct البالغة من العمر 63 عامًا والتي تم ترشيحها لأفضل ممثلة أوسكار عن الكازينو عام 1996 ، إلى موقع Everything Zoomer ، حيث زعمت أن هناك العديد من الممثلات اللواتي كن على قدم المساواة مع ميريل البالغة من العمر 72 عامًا ، لكنهن لم يحققن شهرتها ولم تتم الإشادة بهن كما يستحققن، وتابعت: "بمجرد أن تقول ميريل الجميع يسقطون على الأرض".

سارع مستخدمو Twitter وعشاق الأفلام للثناء على مسيرة شارون البارزة، كما أن ميريل كان لديها الكثير من المدافعين أيضا، وتابعت شارون ستون بالقول: "أنا شريرة أفضل بكثير من ميريل وأنا متأكدة من أنها ستقول ذلك، ميريل لم تكن  ستتمكن مثلا من تقديم أداءا جديدا في Basic Instinct أو في Casino، سأكون أنا أفضل، و أنا اعرف ذلك، وهي تعرف ذلك".

تم ترشيح شارون لجائزة أفضل ممثلة في عام 1996 عن فيلم الكازينو ، بينما فازت ميريل بالجائزة في عام 1983 عن Sophie’s Choice و 2012 عن The Iron Lady، وفازت عن فيلم Kramer vs.Kramer عام 1979 كأفضل ممثلة مساعدة.

شارون ستون جريئة كالعادة - الصورة من حساب شارون ستون على انستجرام

هجوم شرس وغير متوقع

جاءت تعليقات شارون بعد أن جاء السؤال من جوانا شنيلر عن مذكراتها التي حملت عنوان The Beauty Of Living Twice ، التي صدرت في مارس الماضي ، وتضمنت المذكرا سطرا حول كيف تجبر هوليوود النساء على المنافسة على عدد صغير من الأدوار.

كتبت في كتابها: "قيل لنا أنه يمكن أن يكون هناك مكان لواحدة فقط"، وكان هناك سؤال عن عملها  أخيرًا مع ميريل ستريب في فيلم The Laundromat للمخرج ستيفن سودربيرغ ، و اعتقدت شارون أن السؤال يوضح وجهة نظرها.

قالت ستون بسخرية: " تعجبني طريقة السؤال، لقد عملت أخيرًا مع ميريل ستريب. وليس مثلا عملت ميريل أخيرًا مع شارون ستون، أو أخيرًا بدأنا العمل معًا"، وتابعت شارون: "لأن هذه هي الطريقة التي سارت بها حياتنا، فقد بنيت لتكون " الجميع يريد العمل مع ميريل".

وأضافت:" علينا جميعًا أن نعجب بميريل لأن ميريل فقط هي التي يجب أن تكون جيدة. ويجب على الجميع التنافس ضد ميريل..أعتقد أن ميريل امرأة وممثلة رائعة بشكل مثير للدهشة. لكن في رأيي ، وبصراحة تامة ، هناك ممثلات أخريات بنفس الموهبة مثل ميريل ستريب تمثل أيقونات ميريل ستريب بأكملها جزءًا مما تفعله هوليوود بالنساء".

لإثبات وجهة نظرها بأن ستريب لم تكن بالضرورة النجمة الأولى في مجالها ، أدرجت شارون بعض أسماء لممثلات مثل، فيولا ديفيس. إيما طومسون. جودي ديفيس. أوليفيا كولمان. كيت وينسلت ، لكن بمجرد أن تقول ميريل "الجميع يسقطون على الأرض".

تمت مشاركة هذا الجزء من المقابلة يوم الثلاثاء من قبل أحد مستخدمي تويتر Twitter الذي كتب تعليقًا على التغريدة بالقول: "لقد خرجت شارون من هناك لتنهي حياتها المهنية ..."

لكن الكثير من الناس دافعوا عن تصريحات شارون حول ميريل وكيف تتعامل هوليود مع الممثلات الأخريات، على الرغم من أنه من النادر أن يعبر النجوم علانية عن أي مشاعر سلبية تجاه ممثل آخر.

شارون ستون تفاجيء الجميع - الصورة من حساب شارون ستون على انستجرام