ماذا دار في لقاء جاستن بيبر وهايلي بيبر مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته ؟

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون Emmanuel Macron وزوجته بريجيت ماكرون استقبلا النجم جاستن بيبر Justin Bieber وزوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر Hailey Bieber "24 عاما" في قصر الإليزيه يوم الاثنين في باريس.

جاستن طلب مقابلة الرئيس الفرنسي

جاستن مغني البوب الكندي صاحب الـ 27 عامًا نشر صورا من اللقاء لمتابعيه عبر حسباته الرسمية بمواقع التوصل الاجتماعي، من اللقاء، حيث انضم إليه الرئيس الفرنسي ماكرون، 43 عامًا، ووفقًا لتقارير من وسائل إعلام فرنسية ، يُقال إن الفنان الكندي طلب مقابلة الرئيس الفرنسي بنفسه ، وناقش اللقاء "القضايا المتعلقة بالشباب".

صورة نشرها جاستن بيبر على أنستجرام

الاجتماع فاجيء الجميع

الاجتماع الذي عقد في Fête de la musique أو Music Day في فرنسا، فاجئ الجميع حيث لم يعلن عنه مسبقا، وقد شوهد المغني بعد المحادثة وهو يقف بجانب النافذة ويرفع قبضته في بادرة تضامن.
ربما كان لدى جاستن وقتًا جيدا في التواصل مع الزعيم الأوروبي، حيث أن لديه بعض الأصول الفرنسية الكندية وقد أظهر بعض المهارات المتواضعة في اللغة الفرنسية في السنوات الماضية، فما كان قد شوهد جاستن و هايلي في باريس خلال اليومين الماضيين، وعلى ما يبدو أن هايلي كانت قد خضعت لعملية حجامة، وذلك بحسب الصور التي تم تداولها لها.