تفاصيل فيلم "Polaris" أحدث أعمال واكين فينيكس وحبيبته روني مارا

واكين فينيكس Joaquin Phoenix وخطيبته روني مارا Rooney Mara من المقرر أن يلعبان دور البطولة إلى جانب بعضهما البعض في فيلم المخرج لين رامزي الجديد بعنوان Polaris بولاريس.

واكين فينيكس وروني مارا وفيلمهما الثالث

بعد ما يقرب من عقد من الزمان بعد لقائهما في فيلم "Her" من إخراج سبايك جونز في عام 2012، الممثلان المرتبطان واكين فينيكس وروني مارا سوف يلعبان دور البطولة جنبًا إلى جنب للمرة الثالثة.

المخرجة لين رامزي تكشف في مقابلة مع El Espanol أن فينيكس البالغ من العمر 46 عامًا ومارا البالغة من العمر 36 عامًا، سيشاركان في فيلمها الجديد Polaris.

التقى فينيكس ومارا في موقع تصوير Her وبدأت المواعدة بينهما في عام 2016، قبل أن يتألقا مجددا جنبًا إلى جنب في فيلم Mary Magdalene 2018.

لم يتم تقديم أي تفاصيل عن حبكة Polaris، لكن كشفت رامزي عن خبر الفيلم خلال رحلة إلى مهرجان Cinema Jove السينمائي، حيث حصلت على جائزة Luna de Valencia عن إنجازاتها المهنية.

تقول رامزي عن واكين "إنه مجنون، لكنه أفضل ممثل قابلته في حياتي، كل ما يفعله في التصوير له سبب"، وتضيف "الأمر أكثر صعوبة عندما تأتي بفكرة أصلية مثل هذه، لكن من المستحيل ألا تشعر بالحماسة عند التحضير لفيلم مع واكين".

الثنائي واكين وروني اللذان ارتبطا رسميا في يوليو 2019، رحبا بطفلهما الأول، ريفر الذي سمي على اسم شقيق واكين الراحل، في سبتمبر 2020.

كانت آخر مرة ظهر فيها واكين على الشاشة الكبيرة، كانت في دوره الحائز على الأوسكار أرثر فليك Arthur Fleck في فيلم Joker الذي نال استحسان النقاد في عام 2019.

جديد فينيكس

سيظهر بعد ذلك في فيلم للمخرج مايك ميلز بعنوان (Beginners) (المبتدئين) أو C'Mon C'Mon ، إلى جانب جابي هوفمان وجابوكي يونغ وايت.

هو أيضًا مرتبط بالعودة كـ أرثر فليك في تكملة لـ Joker، على الرغم من أنه ليس من الواضح حتى الآن متى سيبدأ الإنتاج.

فاز Phoenix بأول أوسكار عن أدائه الذي نال استحسان النقاد في Joker، حيث لعب دور الشرير الشهير في عالم DC Comics.

سبق أن تم ترشيحه ثلاث مرات أخرى، في عام 2001 عن فيلم Gladiator و2006عن Walk the Line و2013 عن The Master.

كما حصل فينيكس على جوائز جولدن جلوب Golden Globe وبافتا BAFTA ونقابة ممثلي الشاشة Screen Actors Guild عن جوكر Joker .

لم تُشاهد مارا على الشاشة الكبيرة منذ دور ماري مجدلين Mary Magdalene في عام 2018 ، لكنها تلعب دور البطولة في فيلم Nightmare Alley للمخرج جاليرمو ديل تورو Guillermo del Toro ، الذي سيأتي إلى دور العرض في 3 ديسمبر.