فيلم "Hitman's Wife's Bodyguard" يتصدر شباك التذاكر و"A Quiet Place 2" ينافس بشراسة

تصدر فيلم Hitman's Wife's Bodyguard شباك التذاكر بـ 11.6 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول، وهو من بطولة سلمى حايك البالغة من العمر 54 عامًا، صاحبة الدور الرئيسي الثاني في فيلم الأكشن، وتصدر الفيلم شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

فيلم Hitman's Wife's Bodyguard يتصدر شباك التذاكر

الجزء الثاني من فيلم الحركة الكوميدي للمخرج باتريك هيوز، والذي تبلغ ميزانيته 70 مليون دولار ، يحقق 11.6 مليون دولار من 3331 دار عرض أمريكية، وفقًا لمجلة Variety.

HWB - الذي سيصل إلى دور العرض في المملكة المتحدة هذا الأربعاء - يحمل حاليًا تصنيفًا سلبيًا في مراجعات النقاد بنسبة 25٪ (من أصل 129 تقييمًا) على موقع Rotten Tomatoes مقارنة بنسبة 79٪ من الجمهور.

A Quiet Place 2 ونجاح مستمر

يضم الفيلم المضحك المليء بالأسلحة النارية أيضًا، ريان رينولدز وصامويل إل جاكسون وفرانك جريلو وأنطونيو بانديراس ومورجان فريمان وريتشارد إي جرانت.

المركز الثاني في شباك التذاكر، تصدره فيلم A Quiet Place 2 الذي نال استحسان النقاد بشكل أكبر، بطولة إميلي بلانت، حيث حقق 9.4 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع بإجمالي إيرادات بلغت 201.6 مليون دولار.

ذهب المركز الثالث إلى تكملة أخرى وهي لـ Peter Rabbit 2: The Runaway - مع 6.1 مليون دولار في نهاية هذا الأسبوع بإجمالي 80.6 مليون دولار.

واحتل المركز الرابع بـ 5.1 مليون دولار في شباك التذاكر في نهاية هذا الأسبوع، النسخة الثالثة من فيلم الرعب The Conjuring: The Devil Made Me Do It.