ابنة الراحل بول ووكر تخطف الأنظار في العرض الأول لـ Fast Furious 9 ..بالصور

ميدو ووكر ابنة الممثل الراحل بول ووكرPaul Walker ، تخطف الأنظار و تبهر الجميع في العرض الأول لفيلم "Fast&Furious 9  "F9 الذي أقيم مؤخرا.

ابنة بول ووكر حديث الجمهور

عند وصولها إلى السجادة الحمراء في مسرح TCL الصيني المشهور عالميًا في هوليوود، بدت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا - أنيقة في فستان قصير، ومن جهته أشاد فين ديزل ، بزميله السابق بول ووكر الذي لعب دور البطولة معه حتى وفاته في سن الأربعين في نوفمبر 2013.
فين صاحب الـ 53 عامًا ، شارك لقطة سريعة مع الممثل الراحل في العرض الأول في عام 2011 لفيلم Fast & Furious 5، وكتب فين ديزل في التعليق "في طريقي إلى العرض الأول ... ستكون هناك بروحك"..
وصرح فين ديزل على هامش العرض: "كانت بعض أفضل اللحظات في حياتي هي الذهاب إلى العرض الأول والشخص الذي كنت أستمتع بوجوده في كل واحدة من هذه العروض الأولى الضخمة، كان أخي بابلو"، مشيرا إلى أنهما انطلقا معًا إلى الشهرة بإصدار أول فيلم Fast & Furious ، والذي يتذكره بسرور، واختتم ديزل كلماته بالإشارة إلى أنه شعر بوجود صديقه الراحل في أول ظهور لـ F9 ، وتابع:"عندما كنت أفكر بمن سأراه في هذا العرض الأول، ظللت أعود إلى بابلو وأنا أعلم أنه هنا أيضًا".

فين ديزل لم يستيعد في حوار صحفي منذ أيام مشاركة ميدو ووكر في النسختين الأخيرتين من السلسلة وقال أن كل شيء جائز.

ميدو ووكر قدد تشارك في النسخة المقبلة

ممثلة أحبت بول في صمت

أما جوردانا بروستر، التي لعبت دور حب بول ووكر، ميا توريتو ، فقالت لـ ENews! أنها كانت منجذبة للممثل الراحل، وأشارت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا إلى أن  بول ووكر كان على علم بأنها "معجبة به"، مضيفة بالقول:" لم أتمكن أبدًا من إخباره بذلك، لكنني أعتقد أنه كان يعرف"

تحدثت الممثلة أيضًا عن كيفية ظهور ابنها، جوليان، لأول مرة كممثل في F9، وأشارت إلى أن طفلها كان متحمسًا لقضاء الوقت في العرض الأول جنبا إلى جنب مع فين وجوردانا ، كان النجوم لوداكريس Ludacris و تشارليز ثيرون Charlize Theron و تيريسا Tyrese ضمن الحضور أيضا للاحتفال بملحمة الأكشن الشهيرة.

وكان من بين الحضور البارزين الآخرين المذيع التلفزيوني ماريا مينونوس ، وبو واو ، وزوجة الراحل كوبي براينت وفانيسا براينت وابنته الموديل ناتاليا ، ومخرج الفيلم جاستن لين.