شاهدوا كيف تغيّر شكل بريندان فريزر الشهير بدور طرازان ..بالصور

اشتهر بدور طرزان في فيلم George Of The Jungle وكذلك دوره في ثلاثية The Mummy... بريندان فريزر بدا مختلفًا تمامًا عندما حضر العرض الأول لفيلم No Sudden Move خلال مهرجان Tribeca السينمائي في مدينة نيويورك.

تحول جذري في شكل بريندان فريزر الشهير بدور طرازان

الممثل صاحب الـ 52 عاما، الذي يلعب دور جونز في الفيلم، ينضم إلى زملائه النجوم ديفيد هاربور ، الذي يلعب دور مات ويرتز ، وجون هام ، الذي يلعب دور جو فيني ، ويأتي ذلك بعد أن تم الكشف في وقت سابق من هذا العام عن أن بريندان من المقرر أن يلعب دور البطولة في فيلم The Whale القادم من إخراج دارين أرونوفسكي.

بدا بريندان أنيقًا ببدلة سوداء وقميص أزرق وربطة عنق منقوشة وهو يسير على السجادة الحمراء، وكان من بين الحاضرين الآخرين في العرض الأول المرصع بالنجوم، ليلي ألين ، المتزوجة من ديفيد هاربور.

تدور أحداث فيلم No Sudden Move  في عام 1954، حول مجموعة من المجرمين الذين تم تجميعهم معًا في ظل ظروف غامضة- وعليهم العمل معًا لتنفيذ مهمة صعبة..

بريندان في The Whale

في كانون الثاني (يناير) ، تم الكشف عن أن بريندان من المقرر أن يلعب دور البطولة في فيلم عن " رجل منعزل" يبلغ وزنه 600 رطل في الدراما القادمة من إخراج دارين أرونوفسكي بعنوان The Whale.

يلعب النجم البالغ من العمر 52 عامًا دور تشارلي ، وهو رجل في منتصف العمر يبلغ وزنه 600 رطل ويعيش في ضواحي مورمون كونتري في أيداهو ، والذي يحاول إعادة التواصل مع ابنته البالغة من العمر 17 عامًا.

يقوم الكاتب المسرحي صمويل هانتر، الحائز على جائزة ماك آرثر،  بكتابة معالجة الفيلم ، استنادًا إلى مسرحية برودواي 2012 التي تحمل الاسم نفسه.