فين ديزل لا يستبعد مشاركة ابنة بول ووكر في أخر نسختين من Fast & Furious

فين ديزل Vin Diesel تحدث مؤخرًا حول ما إذا كانت ابنة بول ووكر Paul Walker ، ميدو ، ستشارك في أي من المشاركات المستقبلية في سلسلة Fast & Furious.. الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، أشار في مقابلة مع E! News 'Daily Pop إلى المشاركة المحتملة لابنة النجم الراحل والبالغة من العمر 22 عامًا، في الفيلمين القادمين اللذين سيختتمان السلسلة الشهيرة.

كل شيء ممكن

في حين أن الممثل لم يكشف عن أي معلومات قوية حول الخطط المستقبلية للسلسلة ، إلا أنه احتفظ بإجابة مفتوحة قدر الإمكان، وقال ديزل : " اسمحوا لي فقط - دون إعطائكم كل أسرار Fast 10، دعنا نقول فقط إنه لا يمكن استبعاد أي شيء"، وتطرق نجم The Chronicles Of Riddick  إلى الحديث عن ظروف وفاة بل ووكر في حادث سيارة منذ ما يقرب من 8 سنوات ، حيث كان طاقم الفيلم غير متأكد من مستقبل السلسلة بدونه، وتابع " عندما حدثت المأساة في عام 2013 ، توقفنا عن تصوير فيلم Furious 7 لمدة خمسة أشهر تقريبًا لأننا كنا نفكر كثيرا أثناء فترة الحداد حول ما يمكن أن نفعله ".

العرَاب فين ديزل

ثم قال فين ديزل إنه تم التوصل في النهاية إلى قرار أن يبقى بريان أوكونر ، الشخصية التي يلعبها ووكر ، خارج السلسلة، واختتم ديزل حديثه بالتعبير عن أنه على الرغم من أن شريكه السابق لن يكون بجانبه لإنهاء السلسلة، إلا أنه لا يزال يقدر الصداقة الوثيقة التي جمعتهما"، وأضاف ديزل " على المستوى الشخصي، بدأنا هذه السلسلة معًا، ة إلى جانب ذلك بدأنا كأخوة، ولكن في النهاية أخوتنا ستدوم لفترة أطول من السلسلة"، وفين ديزل هو العراب لميدو ابنة ووكر ، وقد قام على وجه الخصوص بتسمية ابنته الصغرى بولين، التي رحب بها في عام 2015 ، تكريما لصديقه الراحل.