النسخة الإلكترونية

3 من أبناء أنجلينا جولي وبراد بيت يريدون الشهادة ضد والدهم في المحكمة

3 من أبناء أنجلينا جولي يريدون الشهادة ضد والدهم براد بيت
1 / 5
3 من أبناء أنجلينا جولي يريدون الشهادة ضد والدهم براد بيت
أسرة براد وأنجلينا
2 / 5
أسرة براد وأنجلينا
تقرير صادم
3 / 5
تقرير صادم
من هم الثلاثة
4 / 5
من هم الثلاثة
محاكمة الحضانة وتطورات جديدة
5 / 5
محاكمة الحضانة وتطورات جديدة

أنجلينا جولي Angelina Jolie قالت إن ثلاثة من أطفالها من زوجها السابق براد بيت Brad Pitt كانوا يأملون في الشهادة ضده في قضية الحضانة الجارية.

3 أطفال ضد براد بيت !

أنجلينا جولي ذات الـ 46 سنة ، و براد بيت صاحب الـ 57 سنة - اللذان أنهيا طلاقهما في 2019 - هما أبوان لستة أطفال، خمسة منهم قاصرون: مادوكس ، 19 ، باكس ، 17 ، زاهارا ، 16 ، شيلو ، 14 وتوأم فيفيان ونوكس ، 12.

وفي وثيقة محكمة صدرت في ديسمبر / كانون الأول 2020 راجعتها Us Weekly ، قال فريق جولي القانوني إن `` ثلاثة من الأطفال طلبوا الإدلاء بشهادتهم '' في إجراءات الحضانة الجارية"، وقال محامي جولي في الوثيقة: "الأطفال الذين كانت حضانتهم محل الخلاف كبار بما يكفي لفهم ما يجري". 

لم يتم الكشف عنهم

لم تذكر وثائق المحكمة أي من الأطفال قيل إنه مستعد للشهادة ضد والده، وقال الفريق القانوني لـ جولي  إن وجود القاضي أوديكيرك على رأس القضية أدى إلى وضع سيء سعى فيه الأطفال إلى اتخاذ الموقف والتعبير عن آرائهم.

قال الفريق القانوني لجولي في مستندات المحكمة التي قُدمت في وقت سابق من هذا العام إن القاضي حرم الممثلة "من محاكمة عادلة ، واستبعد بشكل غير صحيح أدلتها المتعلقة بصحة الأطفال وسلامتهم، وهي أدلة حاسمة في رفع قضيتها.

وبحسب أحد المطلعين فإن مادوكس قدّم في الشهر الماضي شهادة "لم تكن مبهجة للغاية تجاه براد ، وأنه" لا يستخدم بيت كاسم عائلته في المستندات غير القانونية وبدلاً من ذلك يستخدم اسم جولي، يريد مادوكس تغيير اسمه الأخير بشكل قانوني إلى جولي، ورغم ذلك قالت أنجلينا إنها لا تدعمه في ذلك.

تقدمت جولي بطلب الطلاق في عام 2016 في أعقاب نزاع على رحلة خاصة من فرنسا إلى لوس أنجلوس اتهمت فيه بيت بالتصرف بشكل مسيء تجاه ابنها مادوكس ، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا في ذلك الوقت، فيما لم يواجه الممثل الحائز على جائزة الأوسكار أي اتهامات فيما يتعلق بالحادث وسط تحقيقات من مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمات الاجتماعية.

×