كيم كارداشيان: إيرينا شايك مناسبة تماماً لـ كاني ويست لهذا السبب

كيم كارداشيان سعيدة لأن زوجها المنفصل كاني ويست يواعد إيرينا شايك!.

كيم كارداشيان: إيرينا مناسبة تماماً لكاني ويست

بحسب تصريحات مصدر حصري في العدد الجديد من Us Weekly: "كيم سعيدة حقًا من أجل كاني ويست وتريده أن يمضي قدمًا، إنها تعتقد أن إيرينا مناسبة له تمامًا".

تأكد للجميع أن مغني الراب صاحب الـ 44 عاما، وعارضة الأزياء ذات الـ 35 عاما، يتواعدان بعد ظهور مجموعة صور لهما في أحد فنادق باريس في يوم ميلاد كاني ويست.

قال أحد المطلعين في ذلك الوقت: "كاني وإيرينا يتواعدان، لقد كانا يلتقيان بهدوء منذ شهرين".

وفقًا للمصدر الأصل ، فإن أصدقاء الثنائي "لا يعرفون ما إذا كان هذا الأمر سيستمر أم لا، ولكن لا يزال لديهم شعور جيد تجاه الثنائي الجديد"، يضيف المصدر "أصدقاء كاني سعداء لأنه انتقل ولديه حبيب جديد في حياته".

تفاصيل عن الحياة العاطفية لـ كيم وكاني وإيرينا

تقدمت كيم كارداشيان ، 40 عامًا، بطلب الطلاق من مواطن شيكاغو في فبراير ، مشيرة إلى "اختلافات لا يمكن التوفيق بينها" باعتبارها سببًا للانفصال.

الزوجان اللذان تزوجا في عام 2014 ، يتشاركان أربعة أطفال: نورث ، 8 ، سينت ، 5 ، شيكاغو ، 3 .

شايك لديها ابنة خاصة بها، ليا، 4 سنوات، تشاركها مع حبيبها السابق برادلي كوبر. انفصل الزوجان السابقان في عام 2019 بعد أربع سنوات من المواعدة.

مصدر ثالث يقول أن مالكة SKIMS علمت بعلاقة زوجها السابق قبل نشر الأخبار، مضيفًا أنها كانت سعيدة باختيار كاني لشايك نظرًا لطبيعتها الخاصة.

يضيف المصدر "كيم رأت كيف كانت إيرينا هادئة ومحترمة بعد انفصالها عن برادلي "، مضيفاً أن قطب الماكياج KKW Beauty" لا تحب "أن ترى والد أطفالها ينتقل مع شخصيات تتحدث إلى الصحافة".

قبل أن تأخذ علاقتهما منعطفًا رومانسيًا ، كان كاني وشايك صديقين منذ عام 2010 ، حيث لعبت شايك دور البطولة في فيديو كليب West لأغنيته "Power"

"أعتبر كاني ويست واحدًا من هؤلاء الأشخاص النادرين الذين يجلبون أفكارًا جديدة إلى العالم " كانت هذه كلمات شايك عن كاني في ذلك الوقت.

أضافت شايك عن كاني"لقد أدخل الفن في الموسيقى، والآن يطلق شغفه بالموضة وأعتقد أنه أمر مدهش للغاية!".