فرقة EXO الكورية تبيع أكثر من مليون نسخة من ألبومها الجديد "Don't Fight the Feeling" 

EXO فرقة البوب الكورية الشهيرة، طرحت مؤخرًا ألبوما بعنوان "Don't Fight the Feeling"، ونجحت من خلاله الفرقة في بيع أكثر من مليون نسخة.

فرقة EXO تبيع أكثر من مليون نسخة من ألبومها الجديد

وأعلنت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة عن بيع 1.09 ملايين نسخة من الألبوم الذي تم طرحه الأسبوع الماضي، ليصبح الألبوم السادس للفرقة الذي تم بيع أكثر من مليون نسخة منه.

فرقة إكسو الكورية كانت قد باعت مليون نسخة للمرة الأولى من الألبوم الأول لها في عام 2013.

معلومات عن Exo  | K-POP كيبوب Amino

تفاصيل ألبوم "Don't Fight the Feeling" لفرقة EXO   

ويعد ألبوم "Don't Fight the Feeling" هو أول ألبوم للفرقة منذ أكثر من عام بعد ألبومها السادس "Obsession"، ووصلت الحجوزات المسبقة للألبوم الجديد إلى أكثر من 1.22 مليون، وهو رقم قياسي بالنسبة للفرقة، كما تصدر الألبوم قائمة آي تيونز للألبومات في 85 منطقة، وتصدر اسم الفرقة اليوم، الإثنين، الترند في العديد من الدول.

وشارك سبعة من أعضاء الفرقة المكونة من 9 أفراد؛ في غناء أغنيات الألبوم، باستثناء 2 من أعضاء الفرقة المعروفين.

في سياق آخر، فإن Sehun نجم فرقة إكسو EXO الكورية قد أثار اهتمام جمهور الفرقة، بعد الإعلان عن أنه على وشك الانضمام للمسلسل الكوري "Now, We Are Breaking Up" الذي يعرض على قناة SBS، من أجل القيام بدور ثانوي في العمل.

EXO Release Celebratory Dance Anthem "Don't Fight the Feeling" | Teen Vogue

أبرز المعلومات عن فرقة EXO 

الجدير بالذكر أن فرقة EXO هي فرقة فتيان كورية جنوبية صينية تشكلت بواسطة إس إم إنترتينمنت، في عام 2011، في مدينة سول بكوريا الجنوبية، وكان الظهور الأول للفرقة على الساحة الفنية في 2012 مع 12 عضوأ منفصلين إلى مجموعتين هما، إكسو-كي وتضم كل من: سوهو، بيكهيون، تشان يول، دي أو، كاي، وسيهون ويغنون باللغة الكورية، و إكسو-إم وتضم كل من: كريس، شيومين، لوهان، لاي، تشين، وتاو ويغنون باللغة بالصينية.