كاتي بيري وأورلاندو بلوم في نزهة بحرية مع طفلتهما بإيطاليا .. شاهدوا

كاتي بيري Katy Perry وأورلاندو بلوم Orlando Bloom يستمتعان برحلة بالقارب تحت أشعة الشمس الساطعة على طول قنوات البندقية يوم الأحد، بعد وقت قصير من وصولهما إلى المدينة الإيطالية.

رحلة رومانسية لكاتي بيري وأورلاندو بلوم في البندقية

انضم إلي كاتي بيري وأورلاندو بلوم طفلتهما ديزي دوف، التي ستكمل عامها الأول في أغسطس، وأمسك أورلاندو، 44 عامًا، بديزي، التي بدت لطيفة في قميص وردي باهت، حيث قام ممثل تروي بالالتفاف حول الطفلة، ممسكًا بها بإحكام، ومائلًا على ابنته ويقبل خدها.

استمتع الثنائي الشهير بمشاهد الموقع الإيطالي المذهل، كما تجاذبا أطراف الحديث والضحك على التاكسي المائي الخاص بهم قبل أن يتم إنزالهم في فندقهم.

أمسك أورلاندو بابنته عندما نزل من القارب، مع حقيبة ظهر خضراء على كتف واحد، ورحب موظفو الفندق بالعائلة أثناء دخولهم المبنى المزخرف.

كاتي بيري و أورلاندو بلوم  في نزهة شاطئية في البندقية

كاتي تتحدث عن الأب بلوم

في حديثها إلى L'Officiel USA هذا الشهر، كشفت كاتي عن بعض تصرفات شريك حياتها، ليس فقط بسبب الطريقة التي يعامل بها ابنتهما ولكن أيضًا كيف يتصرف كأب لابنه فلين، من زيجة سابقة.

اندفعت بيري حول علاقة أورلاندو بالطفل البالغ من العمر 10 سنوات الذي من عارضة الأزياء ميراندا كير حيث قالت: "لقد تمكنت من رؤيته كأب.. الطريقة التي ظهر بها والجهود التي يبذلها والمسافة التي قطعها، أعتقد أن هذا أحد الأسباب التي دفعتني إلى اتخاذ هذا القرار الواعي".

وأضافت: "هذا والد أطفالي في المستقبل، استطعت أن أرى لطفه وتعاطفه ورعايته وحنانه.. وهذه هي فتاته الأولى، لذا فهو شعور مختلف تمامًا بالنسبة له، أنا حقًا حقًا ممتنة لوجوده".

أورلاندو عرض الخطبة على كاتي بطريقة رومانسية في يوم الحب 2019، وقالت المغنية أيضًا إن علاقتها بطفلها جلبت لها الحب غير المشروط الذي كانت تبحث عنه دائمًا.