تعرفوا الى التكلفة الخيالية ومواصفات سيارة فين ديزل في Fast & Furious 9

ممثل لشركة افلام يونيفرسال Universal Pictures يؤكد مؤخرًا أن السيارة دودج المخصصة لـ فين ديزل في فيلم F9 الذي صدر منذ أسابيع قليلة كلفت الاستوديو أكثر من مليون دولار لتصنيعها.

Fast & Furious 9

مليون دولار تكلفة سيارة فين ديزل

 خلال مقابلة في برنامج Insider، يقول المصدر ستلاحظ أن السيارة "تجمع بين التكنولوجيا القديمة والجديدة" وأن "العديد من الإصدارات الهجينة" من السيارة تم تصنيعها لميزة الإثارة والمغامرة.

كان العرض الأول للفيلم الذي طال انتظاره في كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا العام، ومن المقرر إطلاقه في الولايات المتحدة في وقت لاحق في يونيو.

تحدثت الوسيلة الإعلامية أيضًا إلى مشرف السيارة في السلسلة، دينيس مكارثي، الذي تطرق الى الصعوبات في تزويد الجمهور بسيارة غير مألوفة بسبب طول عمر سلسلة Fast & Furious.

يقول دينيس مكارثي "إن طرح نسخة جديدة من سيارة دوم " شخصية ديزل " يصبح أكثر تعقيدًا مع كل نسخة جديدة لأنه ليس هناك الكثير مما لم نفعله بالفعل" .

يتابع مكارثي مشيرًا إلى أن السيارة بحاجة إلى أن تكون مميزة أمام مشاهدي F9 وأن فريقه جرب عدة طرق جديدة أثناء طرح فكرة السيارة.

سٍيارة فين ديزل تكلفت أكثر من مليون دولار

مبالغة وإبداع في تصميم سيارة فين ديزل

دينيس مكارثي يشير إلى أن "سيارة دوم في كانت لابد أن تكون شيئًا مبالغًا فيه ومبدعًا ومختلفًا عما فعلناه في الماضي".

 وأخبر مشرف السيارة، برنامج Insider، عن مواصفات السيارة وأعرب عن أن المنتج النهائي يتضمن كلا من التصميمات التاريخية والتحديثات الحديثة.

وعلق قائلاً: "بفضل محرك دودج هيلكات الضخم، والموقع الفريد لمحرك السيارة، والجمع بين التكنولوجيا القديمة والجديدة، فإن شاحن المحرك المتوسط ​​يلبي جميع هذه المعايير".

مكارثي، الذي عمل على عدة نسخ في السلسلة، لفت الى ملاحظة أن الإصدار الجديد من سيارة دوم تورتيو "هو الآن سيارتي Fast & Furious المفضلة على الإطلاق.

بدأ  العمل على تطوير  F9 بعد وقت قصير من إصدار Furious 7، عندما تم الإعلان عن إطلاق العديد من الأفلام الأخرى في السلسلة في المستقبل القريب.

من المقرر أن يعود العديد من الممثلين الرئيسيين في النسخة، بما في ذلك جوردان بريويستر Jordana Brewster و تيريس جيبسون و Tyrese Gibson.

ستعيد تشارليز ثيرون وهيلين ميرين أدوارهما في دور شيبر وكويني  على التوالي في حين تمت إضافة جون سينا John Cena إلى فريق الممثلين في أبريل من عام 2019 ، ووقع العديد من الفنانين الآخرين، مثل كاردي بي Cardi B للظهور في الفيلم .