كاتي هولمز تهنئ حبيبها السابق على فيلمه الجديد

كاتي هولمز Katie Holmes أكدت لمتابعيها بطريقة عملية أنها تتمتع بما يسمى "ثقافة الانفصال"، حيث أشادت بصديقها السابق "الموهوب" إميليو فيتولو جونيور قبل عرض فيلمه القصير الجديد " ما يقرب من عام '' في مهرجان تريبيكا السينمائي 2021.

كاتي هولمز تشيد بحبيها السابق

إميليو صاحب الـ 33 عامًا، وكاتي هولمز ذات 42 عامًا، انفصلا في أواخر أبريل بعد مواعدة حوالي ثمانية أشهر منذ سبتمبر 2020، ومع ذلك، يبدو أن الثنائي بقيا على علاقة جيدة، حيث هنأت كاتي حبيبها السابق على فيلمه الجديد في منشور في حسابها على انستجرام Instagram..
كاتي، التي عملت كمنتجة في فيلم Almost A Year أو "ما يقرب من عام"، كتبت منشورًا لطيفًا تهنئ فيه الممثل الرئيسي إميليو على المشروع، وأرفقتها بلقطات من الفيلم ، وجاء فيها: "أخيراً .. Almost A Year ..أنا متحمسة جدًا لبدء tribeca film festival اليوم ..  يشرفني جدًا أن أكون جزءًا من صنع  Almost A Year والذي يتم عرضه لأول مرة في  Tribeca 2021 كجزء من فعالية Tribeca At Home".

واختتمت كاتي حديثها قائلة: `` تهانينا للممثلين الموهوبين والمذهلين للغاية إميليو فيتولو، إيف ليندلي  والمخرج جيمسون بيكر".. الفيلم أيضا بطولة ميتيز آكا، كما كتب جيمسون السيناريو، ويعرض لأول مرة في مهرجان تريبيكا السينمائي.

في الشهر الماضي ، انتقل إميليو إلى حسابه في انستجرام Instagram الخاص به لمشاركة لقطة له من الفيلم، وكتب: "فخور بأن أكون جزءًا من هذا الفيلم، الممثلون وطاقم العمل على مستوى عال، لا يمكنني الانتظار حتى نرى هذا جميعًا"، وعلقت عليها كاتي بالإعجاب أيضا.

 

كاتي هولمز و إميليو فيتولو حبيبها السابق

انفصال دون دراما

ارتبطت كاتي بإيميليو لأول مرة في سبتمبر بعد أن شوهدا في مطعم عائلته " Emilio's Battalo"، في مدينة نيويورك، وكشف مصدر لـ People في منتصف شهر مايو أنهما ثنائي، لكنهما انفصلا قبل عدة أسابيع دون دراما".

كما قال مصدر مقرب عن الانفصال " لقد كان أمرًا رائعًا بينهما، لكنهما في أماكن مختلفة جدًا في الحياة، إميليو ليس لديه مشاعر قاسية. لكن حياته ومستقبله في نيويورك"، وكاتي من جهتها لا تستطيع الانتظار للعودة إلى العمل والسفر مرة أخرى".

كاتي تهنيء إميليو على فيلمه الجديد