مخرج Friends Reunion يرد بقوة على الانتقادات القاسية الموجهة للحلقة

إنتقادات قوية توجهت إلى العرض الذي طال إنتظاره Friends Reunion ومخرج الحلقة بدوره سارع بالرد.

عدم التنوع يسيطر على Friends Reunion؟

مخرج Friends Reunion بن وينستون رد على الانتقادات التي مفادها أن العرض الذي طال إنتظاره وعرض في الشهر الماضي يفتقر إلى التنوع، وقال المخرج البالغ من العمر 39 عامًا والمسؤول عن العرض الخاص- والذي جمع شمل النجوم الستة في المسلسل الهزلي جنيفر أنيستون، وكورتيني كوكس ، وليزا كودرو ، وماثيو بيري ، ومات ليبلانك ، وديفيد شويمر-  بأنه قدم مشاركين من جميع أنحاء العالم فى الحلقة وحقق مبدأ التنوع.

وذكر  بن وينستون أيضًا أن "طاقم الممثلين هو طاقم الممثلين" بمعنى أنه لن يستعين بنجوم لي سلهم علاقة بالعمل من أعراق مختلفة، لمجرد ألا يكون جميع المشاركين الأساسيين من ذوي البشرة البيضاء، فهذا لم يكن شيئًا يمكنه تغييره.

وتحدث ونستون مع The Times،  عن بعض أولئك الذين عرضوا أرائهم على هامش اللقاء: 'لدينا مالالا يوسف، ميندي كالينج، بانقتا، وهناك ثلاث نساء من غانا، تتحدث واحدة منهن عن كيف أنقذ الأصدقاء حياتها، وهناك ولدان من كينيا، ثلاثة أطفال في الهند، ما المزيد من التنوع الذي يريدون عرضه في حلقة لم الشمل؟"

وقال بن عن المسلسل الكوميدي الأصلي- الذي امتدت حلقاته من 1994 إلى 2004 -: "طاقم الممثلين أختير في عام 1994، أعتقد أنه من اللافت للنظر إلى أي مدى يصمد أمام اختبار الزمن".

الكيمياء تتحدث عن نفسها

وعندما سُئل عن سبب عدم مشاركة أي من الممثلين من ذوي البشرة السمراء في حلقة لم الشمل أشار ونستون إلى أنه "لا يمكن للجميع الانضمام، أنا سعيد حقًا بالعرض الذي تمكنا من صنعه"، وتابع بن قائلا " نجحت حلقة Friends Reunion من تجميع بعض النجوم للمساهمة، بما في ذلك الفريق الكوري BTS، الذين نسبوا الفضل إلى المسلسل في تعليمهم اللغة الإنجليزية".

كما تحدثت الممثلة ميندي كالينج- وهي من أصول هندية- عن المسلسل، وكذلك فعلت الناشطة الباكستانية ملالا يوسف، وكذلك تم إجراء مقابلات مع غير المشاهير من جميع أنحاء العالم، حيث أرجع أكثر من واحد الفضل إلى المسلسل لإعادتهم من حافة الانهيار.

وفي مقابلة مع هوليوود ريبورتر، ناقش المؤلفان المشاركان في فريندز كيفن برايت ومارتا كوفمان قضايا التنوع أيضا، وقال برايت "هناك أولويات مختلفة اليوم وقد تغير الكثير، من المهم أن تعكس برامج اليوم كيف يكون المجتمع حقًا"، وتابع برايت: "لم نكن نعتزم أن يكون لدينا طاقم من البيض بالكامل، لم يكن هذا هو الهدف أيضًا، من الواضح أن الكيمياء بين هؤلاء الممثلين الستة هي التي سيطرت".