أخيرا الكشف عن موعد انتهاء تصوير النسخة المنتظرة من فيلم Mission: Impossible 7

توم كروز Tom Cruise في عجلة من أمره لإنهاء تصوير النسخة السابعة المنتظرة من سلسلته الأشهر المهمة المستحيلة Mission: Impossible حيث يخطط لإنهائها في ثلاثة أسابيع فقط

21 يوم على نهاية النسخة السابعة

بسبب العديد من التأخيرات في جدول التصوير الناجم عن جائحة كوفيد Covid-19 ، تقارير تتحدث إنه لم يتبق سوى 21 يومًا لاستكمال الفيلم، وبحسب مصدر لصحيفة The Sun ذا صن: "المهمة المستحيلة تعرض للعديد من التأخيرات، وهناك الآن ضغط كبير للانتهاء في الوقت المحدد".
يضيف المصدر " توم والفريق يمزقون في حيرة من أمرهم، خصوصا وأن بعض الطاقم هم "أفراد وكالة" وقد تم حجزهم بالفعل للانتقال إلى مشاريع جديدة، وبدون هولاء الأفراد، سيضطر توم أن يبحث عن بدائل وهو ما لايريده، كما أن توم نفسه لديه تضارب في المواعيد بسبب المشروعات الخاصة به".
وتابع المصدر أنه مع إطلاق Top Gun 2 في نوفمبر، سيتعين على توم أن يبدأ العمل الترويجي للفيلم قريبًا، وفي حين أن غالبية النسخة السابعة تم تصويرها بالفعل، يقال أن هناك مشهدًا أساسيا أخيرًا متبقي يتضمن قطارًا سريعًا يتم دفعه فوق حافة منحدر.
يأتي ذلك بعد أن أُجبر توم على عزل نفسه لمدة أسبوعين بعد أن ثبتت إصابة 14 شخصًا في تصوير"المهمة المستحيلة 7 " بالمملكة المتحدة بفيروس كورونا.

الفيلم تعرض لتأخيرات عديدة

عزل توم كروز14 يوما

قيل إن الممثل قضى يومًا في التصوير مع أربع فنانات استعراضيات أثناء تصويرهن لمشاهد في ملهى ليلي للفيلم واللائي ثبتت إصابتهن لاحقًا بفيروس كورونا.

Mission Impossible 7  تعرض  للعديد من الانتكاسات والتأخير وسط جائحة كوفيد Covid ، حيث تم تصويره في مواقع في إيطاليا والمملكة المتحدة والنرويج، وفي ديسمبر، أفيد أن خمسة من أفراد الطاقم قد استقالوا بعد أن صرخ توم في وجوههم، بعد أن ضبطهم يخالفون قواعد UK Covid في استوديوهات وارنر براذرز في ليفيسدن، هيرتفوردشاير، قال أحد المطلعين وقتها: "التوتر يتصاعد منذ شهور وكانت هذه هي القشة التي قصمت ظهر البعير..توم لم يستطع تحمل المزيد بعد كل المعاناة التي مروا بها لمجرد مواصلة التصوير، إنه مستاء من أن الآخرين لا يأخذون الأمر على محمل الجد مثله".

تحدث توم لاحقًا عن غضبه في مقابلة مع مجلة إمباير، قائلاً: 'لقد قلت ما قلته، كان هناك الكثير على المحك في تلك المرحلة، لكن الأمر لم يتعلق بطاقمي بأكمله، جعلت بعض أفراد الطاقم يغادر الموقع، وكان مجرد أشخاص محددين". 
توم كروز في تصوير Mission: Impossible7