كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد طليقها كاني ويست :"أحبك مدى الحياة"

على الرغم من طلاقهما الوشيك ..كيم كارداشيان Kim Kadahshain  وجهت رسالة إلى كاني ويست Kanye West حيث قالت في يوم ميلاده إنها "ستحب كاني ويست "مدى الحياة" .

سأحبك مدى الحياة

نجمة "Keeping Up With the Kardashians" أشادت بمؤسس Yeezy في عيد ميلاده الرابع والأربعين مع صورة قديمة للثنائي مع ثلاثة من أطفالهم: نورث North و سينت Saint و شيكاجو Chicago West الرضيعة آنذاك..كيم علقت على الصورة التي نشرتها الثلاثاء بالقول“عيد ميلاد سعيد.. أحبك مدى الحياة! ".

كيم مؤسسة Skims البالغة من العمر 40 عامًا، شاركت أيضًا على قصص انستجرام Instagram Story صورة لكاني ويست منذ عام 1987 ، و علقت على الصورة "Kimye "Happy B Day".

كانت كيم قد كشفت منذ أيام عن سبب انفصالها عن كاني ويست وهي أنها لا تستطيع التنقل معه بعد الآن من مدينة إلى آخرى بسبب الأطفال.

كاني ويست وهو طفل

أم صعبة المراس؟

كما نشرت كلوي على إنستغرام يوم الثلاثاء صورة لها وهي تمرح في المحيط خلال الأوقات السعيدة مع كاني وكيم وصديقها طويل ، تريستان طومسون.. كلوي كارداشيان البالغة من العمر 36 عامًا علقت على الصورة بالقول "عيد ميلاد سعيد لأخي مدى الحياة، أتمنى لك أفضل عيد ميلاد، أرسل لك الحب والبركات التي لا تنتهي" !! .

وعلقت كيم كارداشيان برمز تعبيري بالون على مشاركة أختها، أما الأم صعبة المراس، كريس جينر فنشرت صورة لكاني ويست على قصص انتسجرام  وكتبت ، "عيد ميلاد سعيد #KanyeWest، لكنها حتى لم تقوم بعمل إشارة له.

كيم تهنيء كاني في يوم ميلاده