seokjin نجم فرقة BTS حديث المتابعين بعد ترشحه لفيلم جديد .. تعرفوا على التفاصيل

seokjin أو كيم سوكجين المعروف باسم "جين" نجم فرقة BTS الكورية الجنوبية، تصدر اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن ترشيحه لفيلم جديد من قبل المخرج والمنتج الكوري لي كيونغ كيو Lee Kyung Kyu، أحد المشاهير في صناعة الترفيه في كوريا الجنوبية.

ترشيح seokjin نجم فرقة BTS لفيلم جديد

لي كيونغ كيو تردد أنه سيبدأ العمل على فيلمه الرابع وكان يتطلع إلى وجود جين نجم BTS في الدور الرئيسي بالعمل، وعندما سُئل مؤخرًا عن الأبطال المرشحين الذي سوف يقع اختياره عليهم بالفيلم، أوضح لي كيونغ وقال إنه لا يهتم إلا بالأشخاص الذين لديهم القدرة على أن يصبحوا ممثلين.

Seokjin" of "BTS" is yet again being recognized for his Spine Tingling  Silver Voice. | allkpop

seokjin يتصدر الترند بسبب أنباء مشاركته في فيلم جديد

وكان المخرج والمنتج Lee Kyung Kyu قد أشاد من قبل بنجم فرقة BTS وأكد أنه يتمتع بشخصية مختلفة وغير عادية بحسب قوله، ولاقى نبأ ترشح جين لفيلم جديد تفاعل عدد كبير من متابعيه ومتابعي الفرقة، الذين اعتبروا أنه جديرا بالفرصة أكثر من باقي نجوم الفرقة، خاصة وأنه درس التمثيل بشكل أكاديمي من قبل، حيث تصدر اسمه قائمة الترند في عدد من الدول.

في سياق آخر حقق seokjin مع فرقته BTS العديد من النجاحات بعد أسابيع قليلة من طرح أغنية "butter"، التي تصدرت الأسبوع الماضي قائمة بيلبورد هوت 100 "Billboard Hot 100"

BTS

نجاحات فرقة BTS تتوالى 

كما طرحت الفرقة مؤخرًا ريمكس جديد -إعادة توزيع- لأغنية "Butter" وحققت نجاح كبير بمجرد طرحها، كما تصدرت الأغنية الأصلية قائمة أكبر عدد من المشاهدات لمقطع فيديو موسيقي على يوتيوب خلال 24 ساعة فقط، كذلك حطموا أيضًا الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاهدات في العرض الأول لأي فيديو تم تحميله على يوتيوب على الإطلاق.

ومن المقرر أن تحتفل الفرقة بمرور 8 سنوات على انطلاقتها في شهر يونيو الجاري، وذلك من خلال احتفالية جديدة لهم ستقام على مدار يومين، في 13 و14 يونيو.