صور روبرت دي نيرو يتنزه مع صديقته في شوارع نيويورك رغم ساقه المكسورة

روبرت دي نيرو Robert De Niroيظهر بقدم مكسورة حيث شوهد بدعامة معدنية كبيرة في ساقه اليمنى أثناء دخوله مبنى في مدينة نيويورك امس الاثنين.

قدم الأسطورة مكسورة

الممثل الشهير البالغ من العمر 77 عامًا، ظهر في اللقطة المتداولة مع صديقته التي مسكت بعصاه وكلب صغير، وكان خلفهما طفل، أصيب النجم بتمزق في عضلة ساقه في منتصف شهر مايو أثناء وجوده في أوكلاهوما لتصوير فيلم Killers Of The Flower Moon وهي التحفة المنتظرة للمخرج مارتن سكورسيزي ويشارك في بطولة الفيلم ليونادو دي كابريو Leonardo DiCaprio.

في الأسبوع الماضي ، قال نجم GoodFellas إنه كان يعاني من "ألم رهيب" بعد وقوع الحادث.

وظهر أسطورة الصناعة الفيلم في الصورة الحديثة وهو يرتدي تي قميص أزرق مع "شورت" رمادي بشرائح داكنة لا تتطلب أربطة.

قال دي نيرو لـIndieWire: "الحادث كان "غير متوقع، مزقت أربطة ساقي بطريقة ما، كانت مجرد خطوة بسيطة فوق شيء وقد أنزلقت للتو. كان الألم صعبا"، ويضيف دينيرو "لكن هذا يحدث، خاصة عندما تكبر، عليك أن تكون مستعدًا لأشياء غير متوقعة".

وأشار إلى أن دوره في الفيلم القادم مستقر إلى حد ما ولا يتطلب الكثير من الحركة ، لذلك يجب أن يستمر التصوير كما هو مخطط له.

روبرت دي نيرو وأحدث نشاطاته الفنية

سافر دي نيرو رحلة من أوكلاهوما إلى مدينة نيويورك لرؤية طبيب الأسبوع الماضي بعد الحادث، وفقًا لما لـ TMZ، وكان من المقرر بالفعل أن يحصل دي نيرو على إجازة لبضعة أسابيع قبل حدوث الإصابة.

يلعب دي نيرو دور ويليام هيل في عمله المنتظر Killers Of The Flower Moon ، والذي يستند الى قصة حقيقية مقتبسة عن كتاب ديفيد جران Killers of the Flower Moon: The Osage Murders .

تتابع القصة سلسلة من جرائم القتل لأثرياء أوسيدج في مقاطعة أوسيدج، في أوكلاهوما، بعد وقت قصير من اكتشاف رواسب نفطية كبيرة على أراضيهم.

كان من المقرر  أن يلعب ليوناردو دي كابريو الدور الرئيسي، وهو عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي توم وايت الذي حقق في عمليات القتل، لكنه ضغط لتغيير دوره.

جاء جيسي بليمونز على متن السفينة ليلعب دور وايت، بينما يلعب دي كابريو دور إرنست بوركهارت، ابن شقيق ويليام هيل وهي الشخصية التي يلعبها دي نيرو.

يضم فريق الممثلين أيضًا تانتو كاردينال وبات هيلي وسكوت شيبرد وليلي جلادستون وستورجيل سيمبسون.

سيكون الفيلم هو الفيلم العاشر الذي سيعمل عليه دي نيرو وسكورسيزي ، وهي علاقة عمل ناجحة تعود إلى أوائل السبعينيات.