مارجوت روبي تتجاهل التحذيرات الخطيرة وتواصل بناء منزل أحلامها..بالصور

مارجوت روبي Margot Robbie  وزوجها توم أكيرلي يمضيان قدما في بناء منزل أحلامهما الجديد في لوس أنجلوس، على الرغم من التحذيرات التي وجهت لهما بالتخلي عن هذه الخطة.

مارجوت تتجاهل التحذيرات

الممثلة الأسترالية ذات الـ 30 عامًا، وزوجها المخرج البريطاني صاحب 31 عامًا، دفعا 6.5 مليون دولار مقابل قطعتي أرض متجاورتين بالقرب من شارع أبوت كيني بوليفارد في حي البندقية على شاطئ النخبة في عام 2019.

وبينما نصحت الهيئات المختصة الزوجين مؤخرًا بالتخلي عن خطط البناء الخاصة بهما، حيث يعاني الحي من موجة من الجريمة والتشرد، استمرت أعمال البناء كالمعتاد يوم الاثنين مع وجود الجرافات بالموقع، ووفقًا لخطط البناء، تعتزم مارجوت وتوم بناء منزل عائلي من طابقين مع مرآب ملحق.

يأتي ذلك بعد أن قالت مصادر مطلعة لمجلة " Woman's Day " إن مارجوت وتوم يرتكبان خطأً فادحًا بمواصلة البناء، حيث شهدت المنطقة زيادة كبيرة في حالات التشرد والجريمة منذ أن اجتاحت جائحة كوفيد COVID-19 لوس أنجلوس ، حيث تصطف مئات الخيام الآن على ممر الشاطئ الشهير.

هناك من سيستهدف  منزل مارجوت باسرقة

سيسرقونها

قال أحد المطلعين لمجلة Woman's Day: "إنه حي مختلف تمامًا عما كان عليه الأمر عندما اشترت مارجوت قطعة الأرض - فقد ارتفع معدل الجريمة بنسبة 177 في المائة منذ الإغلاق".

سائق سيارة أجرة سابق أصبح الآن بلا مأوى قال للمجلة :"أن مارجوت وتوم يجلبان لأنفسهما بالمتاعب من خلال مواصلة مشروع البناء الخاص بهما، أعرف أشخاصًا هنا سيستهدفون منزل مارجوت بالسرقة لأنهم يعرفون أنها تملك الكثير من النقود".

يتابع السائق :"ستكون أفضل حالًا إذا تخلت عن خططها للتو، لا أعرف لماذا يريد أي شخص إنفاق ملايين الدولارات لشراء منزل بجوار كل هذا".

يحاول الزوجان بالفعل تفريغ أحد ممتلكاتهما في لوس أنجلوس، بعد أن أدرجا منزلهما الأصغر في هانكوك بارك للبيع مقابل 4.5 مليون دولار في أواخر الشهر الماضي.
اشترت مارجوت المنزل المكون من طابقين في عام 2017 مقابل 3.5 مليون دولار بعد وقت قصير من زواجها من المخرج البريطاني توم.

مارجوت روبي تواصل بناء منزل أحلامها وسط تحذيرات