النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو سلمى حايك ترقص على أغنية لـ بريتني سبيرز وجينيفر أنيستون تبدي إعجابها

سلمى حايك
1 / 5
سلمى حايك
Hitman's Wife’s Bodyguard
2 / 5
Hitman's Wife’s Bodyguard
 سلمى حايك ترقص على أنغام بريتني سبيرز
3 / 5
سلمى حايك ترقص على أنغام بريتني سبيرز
سلمى تذهل عشاقها
4 / 5
سلمى تذهل عشاقها
رد فعل مذهل من الجمهور والمشاهير على رشاقة سلمى
5 / 5
رد فعل مذهل من الجمهور والمشاهير على رشاقة سلمى

سلمى حايك Salma Hayek كشفت عن مهاراتها في الرقص حيث حثت 18 مليون متابع لها على إنستجرام Instgram للمشاركة في تحدٍ جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

جينيفر أنيستون تبدي إعجابها بموهبة سلمى حايك

أثناء الترويج لفيلمها القادم Hitman's Wife’s Bodyguard ، الذي سيطرح الأربعاء المقبل ، شاركت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا مقطع فيديو لنفسها وهي ترقص برشاقة مذهلة إلى جانب فريقها، بما في ذلك مصفف الشعر ميغيل بيريز وفنانة المكياج صوفيا شوارزكوف تيلبيري، حيث رقصت النجمة المكسيكية على أنغام أغنية بريتني سبيرز التي صدرت عام 1998 ... Baby One More Time .

وفي غضون سبع ساعات من نشر الفيديو ، حصد الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة وإعجاب من متابعيها  وأصدقائها المشاهير، مثل جينيفر أنيستون، كما تلقت آلاف التعليقات ، وأشاد الكثير منها بلياقتها.

جديد سلمى حايك

أحدث أفلام سلمى حايك هو تكملة لفيلم The Hitman's Bodyguard العائد لعام 2017، ويأتي هذا المنشور بعد شهر واحد فقط من كشف سلمى أنها خاضت معركة  مع COVID-19 ، حيث أصيبت بالوباء في بداية انتشاره وتدهورت حالتها ثم تعافت فيما بعد.

وخلال مقابلة مع فارايتي Variety ، قالت إنها حصلت على الأكسجين وقضت حوالي سبعة أسابيع معزولة في غرفة في منزلها، وقالت حايك : "توسل إليََ طبيبي للذهاب إلى المستشفى لأنني كنت في حالة سيئة للغاية"، لكنني قلت: " لا، شكرا لك. أفضل الموت في المنزل".
تعيش حايك في لندن مع زوجها ، الرئيس التنفيذي لشركة Kering ، فرانسوا هنري بينولت ، وابنتهما فالنتينا البالغة من العمر 13 عامًا.

على الرغم من أن الآثار الأكثر قسوة للمرض المعدي يأتي بعد الشفاء منه، فقد عانت من بعض الآثار طويلة المدى بما في ذلك أنها لا تزال تشعر بالإرهاق مع بذل المجهو، وقالت سلمى حايك أن أول عمل لها بعد  التعافي من COVID-19 هو House Of Gucci مع آدم درايفر وليدي غاغا.

×