النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"The Crown" يخرج بلا جوائز والهولوجرام أحدث الإجراءات الاحترازية في حفل بافتا 2021 BAFTA

بول ميسكال
1 / 5
بول ميسكال
هيلينا بونهام كارتر
2 / 5
هيلينا بونهام كارتر
الهولوجرام في حفل بافتا
3 / 5
الهولوجرام في حفل بافتا
نيكولا كوغلان
4 / 5
نيكولا كوغلان
جولدا روشيوفيل
5 / 5
جولدا روشيوفيل

حفل توزيع جوائز بافتا التلفزيونية BAFTA 2021، أقيم قبل ساعات، ملتزمًا بمعايير التباعد الاجتماعي مثلما حدث حفل جوائز بافتا السينمائية قبل أشهر قليلة.

تفاصيل حفل توزيع جوائز بافتا التلفزيونية BAFTA 2021

وأصبح الحفل حديث الجمهور بسبب استخدام تقنية الهولوجرام، حيث أن المرشحين الذين لم يتمكنوا من حضور الحفل بسبب قيود السفر في ظل جائحة فيروس كورونا، أو لأي عذر آخر، أتيح لهم إمكانية حضور السجادة الحمراء عبر هولوجرام.

أما عن الجزء الخاص بالجوائز، ففاز الممثل البريطاني بول ميسكال بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في مسلسل "Normal People"، كما حصدت الممثلة ميتشايلا كويل جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في مسلسل "I May Destroy You"، وهو العمل الذي فاز كذلك بجائزة أفضل مسلسل قصير.

الهولوجرام في حفل بافتا

أبرز جوائز حفل بافتا 2021

ونال الممثل مالاشي كيربي جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل "Small Axe" الذي تم ترشيحه لـ15 جائزة، وفازت الممثلة راكي أيولا بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم التلفزيوني "أنتوني"، وحازت الممثلة إيمي لو وود جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، وفاز شارلي كوبر بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل This Country".

 "The Crown" يتسبب في غضب الجمهور  

أما بالنسبة للأعمال التي عرضت عبر منصة نتفلكس، فازت المنصة بجائزة أفضل برنامج واقعي متخصص عن "The Surgeon's Cut"، بينما خرج مسلسل "The Crown" من الحفل بدون أي جوائز بالرغم من ترشحه لأربع جوائز، وهو الأمر الذي أزعج جمهور المسلسل الذين عبروا عن غضبهم من فشل العمل على الحصول على أي جائزة بالرغم من منافسته القوية في باقي الفعاليات الهامة وفوزه بعدد كبير من الجوائز.

هيلينا بونهام كارتر

×