النسخة الإلكترونية

كيم كارداشيان تنهار باكية وتكشف سبب طلاقها من كاني ويست

كيم كادراشيان تتحدث بعد شهور من الانفصال
1 / 5
كيم كادراشيان تتحدث بعد شهور من الانفصال
كيم كارداشيان
2 / 5
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان تكشف سبب طلاقها كاني ويست
3 / 5
كيم كارداشيان تكشف سبب طلاقها كاني ويست
كيم كارداشيان تنهار باكية في برنامجها الواقعي
4 / 5
كيم كارداشيان تنهار باكية في برنامجها الواقعي
كيم كما لم نرها من قبل
5 / 5
كيم كما لم نرها من قبل

بعد شهور من وقوع الطلاق بين كيم كارداشيان Kim Kardashian و كانى ويست Kanye West .. كيم كارداشيان تكشف عن سبب طلاقها من مغني الراب.

سبب طلاقها من كاني ويست

خلال الحلقة التي عرضت مؤخرا من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان keeping up with the kardahshians، شوهدت كيم وهي تنهار بالبكاء- حيث تحدثت بصراحة عن انهيار زواجها، وألمحت إلى أن سبب طلاقها من مغني "Heartless" بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج هو أنه "يستحق" زوجة يمكنها السفر معه من دولة إلى أخرى".

وفي حديثها إلى شقيقاتها ، تقول كيم: " بصراحة لا يمكنني فعل هذا بعد الآن..هو يذهب وينتقل إلى ولاية مختلفة كل عام، كان يجب أن نكون معًا حتى نتمكن من تربية الأطفال، كما تعلمون، هو أب رائع ، لقد قام بعمل رائع".

اعترفت نجمة تليفزيون الواقع ومؤسسة Skims بأنها تشعر بأنها "فاشلة" و "خاسرة" لأن هذا يمثل طلاقها الثالث بعد زيجتين سابقتين من دامون توماس وكريس همفريز.

كيم كما لم نرها من قبل

كيم كارداشيان: أنا ملكة الفشل

تتابع كيم: "أشعر وكأنني فاشلة ، وكأنني ملكة الفشل، أنه الفشل الثالث، لكن لا يمكنني حتى التفكير في ذلك مثل، أريد أن أكون سعيدة".

كيم  تقدمت بطلب الطلاق من كاني في فبراير، وعلى الرغم من أن القرار لم يكن سهلاً ، إلا أنها الآن في سلام مع اختيارها، وقال مصدر لمجلة بيبول People يوم الجمعة: "كيم تقوم بعمل رائع. كانت تكافح حقًا في الوقت الذي تقدمت فيه بطلب الطلاق. كانت مستاءة للغاية حيال ذلك ولم ترغب حقًا في تقديم ملف الطلاق".

يتابع المصدر " لقد قطعت شوطًا طويلاً منذ أن تقدمت بطلب للطلاق، إنها سعيدة للغاية ومقتنعة بأنها اتخذت القرار الصحيح"، وكشف المصدر أيضًا أن أطفال كيم وكاني- نورث، سبعة أعوام، سانت، خمسة أعوام ، شيكاغو ، ثلاثة أعوام ، وبالم، عامين، هم `` في حالة جيدة ''، وأن كاني ما زال يراهم `` كثيرًا ''.

منذ انفصال الزوجين، واصلت كيم وأطفالها العيش في قصر هيدن هيلز الذي تشاركته مع كاني البالغ من العمر 43 عامًا، بينما كان مغني الراب يعيش في منزل آخر، وقال مصدر سابقًا إن كيم ستبقى على الأرجح في منزل العائلة".

وقال مصدر آخر: "كلاهما يتفقان على أنه كلما قل التوتر الذي يتعرض له الأطفال، كان ذلك أفضل، كاني يحب أطفاله ويريدهم أن يكونوا سعداء، إنه لا يريد المشاحنات مع كيم بشأنهم".

كيم كارداشيان

×