صور ميجان فوكس على الرصيف بعد توقيف الشرطة لحبيبها ماشين جن كيلي

تم توقيف ماشين جن كيلي Machine Gun Kelly و حبيبته النجمة ميجان فوكس Megan Fox بعدما كانا يستقلان دراجة ماشين النارية في لوس أنجلوس، فوفقًا لـ TMZ، تم توقيف الثنائي من قبل ضابط شرطة لوس أنجلوس أثناء تجولهما في شيرمان أوكس، كاليفورنيا.

مخالفة مرورية لميجان فوكس وحبيبها

حيث قالت مصادر بالشرطة أن ماشين جن كيليقد تم ضبطه لأنه كان بدون خوذة ولعدم حصوله على الرخصة لقيادة دراجة نارية، وبحصب شهود العيان، فإن ماشين جن كيلي  و ميجان فوكس  كانا "ودودين ومتعاونين مع الضابط '' على الرغم من الموقف.

توقيف ماشين جن كيلي و ميجان فوكس

ميجان فوكس على الرصيف

على الرغم من أن نجم الروك البالغ من العمر 31 عامًا كان بدون خوذة، ولكن ميجان وكانت ترتدي معدات الحماية بينما تجلس على جانب الرصيف المروري، ويتم تسوية تلك المخالفات عن طريقة دفع الغرامات بدلا من المحكمة.

وقد بدأت العلاقة الرومانسية بين صاحب أغنية Bloody Valentine وممثلة Transformers البالغة من العمر 35 عامًا،  منذ مايو 2020 ، بعد لقائهما في تصوير فيلم الرعب المرتقب Midnight in the Switchgrass، ومن جهتها أشارت ميجان إلى كيلي على أنه `` توأمها المشتعل ''، حيث كانت قد انفصلت عن زوجها براين أوستن جرين، قبل أسابيع فقط من الكشف عن علاقتها بكيلي علنًا.

ميجان قدمت طلب الطلاق من الممثل البالغ من العمر 47 عامًا في نوفمبر 2020، بينما تزوجا في عام 2010 ، ولديهما ثلاثة أبناء ، نوح ، ثمانية أعوام ، بودي ، سبعة أعوام ، و جورني، أربعة أعوام.

في الآونة الأخيرة ، انضمت ميغان إلى ماشين جن كيلي على خشبة المسرح حيث كان يغني خلال عطلة نهاية الأسبوع في Indy 500 ، حيث تم الترحيب بها بهتافات من الجمهور.

ميجان على الرصيف