ماثيو بيري نجم "Friends Reunion" يعلن انفصاله عن خطيبته مولي هورويتز

ربما يريدون فقط أن يكونوا "أصدقاء Friends"..  ماثيو بيري Matthew Perry نجم مسلسل Friends Reunion ينفصل فجأة عن خطيبته مولي هورويتز.

ماثيو بيري: أتمنى لمولي الأفضل

بحسب تقارير نشرت مؤخرا، فإن نجم مسلسل "Friends" قال لـ People أن العلاقة قد انتهت للأسف، وتابع: "في بعض الأحيان لا تسير الأمور على ما يرام وهذا إحداها، أتمنى لمولي الأفضل".

بدأت علاقة ماثيو بيري، 51 عامًا، ومولي هورويتز في نوفمبر 2020، في ذلك الوقت، وصف بيري حبيبته البالغة من العمر 29 عامًا بأنها "أعظم امرأة على وجه الكوكب".

يأتي انفصال الثنائي السابق في الوقت الذي واجه فيه بيري عبر الإنترنت تساؤلات حول صحته بعد ظهوره في لقاء "Friends Reunion" الذي تم بثه على قناة HBO Max.

مولي هورويتز ذات ال 29 عاما

المعجبون قلقون على ماثيو

شعر المعجبون بالقلق بعد أن ألغى بيري كلمته خلال العرض الخاص حيث جلس إلى جانب النجوم المشاركين السابقين جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات ليبلانك.

كان ماثيو قد مر برحلة صعبة على مر السنين أثناء رحله في الاقلاع عن تعاطي الممنوعات، ووفقًا لأحد التقارير، فإن كلمات ماثيو لم تكن واضحة بسبب اجرائه جراحة طارئة في الأسنان قبيل التصوير.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن The Sun: "حضر ماثيو إلى حلقة لم الشمل Friends Reunion في أبريل وقال أعضاء من فريقه إنه أجرى عملية طارئة للأسنان في ذلك اليوم.. من الواضح أن لا أحد يريد التصوير بعد إجراء هذه العملية، لكن هذا حدث"، وأصر المصدر على أن بيري متيقظ ولا داعي للقلق من المشجعين.

ماثيو بيري ارتبط  بمولي هورويتز في نوفمبر 2020