طرح البرومو الرسمي لفيلم Venom: Let There Be Carnage لـ توم هاردي .. شاهدوا

النجم توم هاردي يعود بـ"السوبر هيرو" المحبوب فينوم في النسخة الثانية من الفيلم بعنوان Venom: Let There Be Carnage .

عودة الخارق توم هاردي

تم إصدار المقطع الدعائي الرسمي لفيلم مارفل Marvel Comics وهي النسخة التي ينتظرها الملايين منذ عرض النسخة الأولى في 2018.

تدور النسخة التي يقوم ببطولتها توم هاردي وودي هارلسون، حول الشخصية الخارقة التي تواجه تهديدًا جديدًا من سلطات و قوى خارقة.

يهدف فيلم الأبطال الخارقين من إخراج أندي سركيس Andy Serkis إلى أن يكون الفيلم الثاني في عالم سوني السينمائي Sony Pictures Universe، والذي يعد بمثابة نظير عالم مارفل السينمائي لـ Marvel Cinematic Universe.

يبدأ المقطع الدعائي لشخصية الممثل البالغ من العمر 43 عامًا، إيدي بروك، وهو يستيقظ في شقة غير مرتبة في مدينة نيويورك ويحاول إعداد وجبة الإفطار.

ومع ذلك ، فإن الخارق Venom symbiote، الذي يعبر عنه هاردي أيضًا، يتولى العملية ويجمع بشكل فوضوي صفيحتين من الطعام ويضعهما أمام مضيفه الغاضب بشكل واضح..

خارقون في الطريق

كان من المقرر عرض Venom: Let There Be Carnage لأول مرة في 24 سبتمبر الماضي، بعد أن تم تأجيله من تاريخ الإصدار الأصلي في أكتوبر 2020، وغير معروف حتى اللحظة موعد عرضه الجديد، وستكون النسخة القادمة بمثابة تكملة لفيلم 2018 الأصلي

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتمحور الفيلم التالي من عالم سوني السينمائي حول Morbius the Living Vampire ، الذي سيلعبه جاريد ليتو ، وسيظهر لأول مرة في عام 2022.

تتضمن المشاريع الأخرى قيد التطوير حاليًا نسخ تتمحور حول شخصيات مثل Kraven The Hunter و Madame Web.

كما أكد هاردي أنه سيقوم ببطولة فيلم ثالث من Venom ، على الرغم من أن تاريخ إصدار الفيلم القادم غير معروف حاليًا.