كورتني كوكس تعيد رقصة مسلسل "Friends" الشهيرة مع إد شيران .. فيديو طريف

كورتني كوكس Courteney Cox نجمة Friends reunion تثبت من جديد أنها لا تزال قادرة على الحركة بمرونة عندما أعادت رقصة مسلسل الأصدقاء Friends الكلاسيكية مع صديقها إد شيران.

كورتني الرشيقة

الممثلة البالغة من العمر 56 عامًا، ونجم البوب ​​البالغ من العمر 30 عامًا، يظهران معا في مقطع فيديو على انستجرام Instagram نشرته يوم الأحد.

في الفيديو يرقص الثنائي رقصة The Routine الشهيرة من مسلسل Friends ، عندما رقصت مونيكا مع روس من حلقة الموسم السادس The One With The Routine.

كورتني تعلق على الفيديو قائلة "مجرد بعض الرقص الروتيني مع صديق"، وكانت كورتني ترتدي قميص أسود كاجوال بأكمام قصيرة وسروال جينز أسود مع حذاء رياضي ملائم .

كان إد يرتدي أيضًا سترة من جلد الغزال البني فوق قميص أبيض عادي وبنطلون جينز فاتح وحذاء رياضي أحمر فاتح.

بدأت النجمة الرقصة من خلال الإشارة بشكل هزلي من عينيها إلى عينيه، قبل أن تقوم بالعد "خمسة ، ستة ، سبعة ، ثمانية" وهي تقرع أصابعها.

تمامًا مثل الرقصة الأصلية، كانت كورتني تصفع شريكها قبل أن تتأرجح جنبًا إلى جنب أمامه

علاقة قوية وقديمة

انتهى الفيديو بكارثة فكاهية بعد أن هرعت كورتني للقفز بين ذراعي إد، لكنها تجاوزت هذه الخطوة وحلقت بجواره مباشرة، وهبطت على العشب بينما كانت تسحب إد أيضًا معها.

كورتني و إد تمكنا من تكرار أجواء الرقصة الأصلية من خلال تشغيل صوت الجمهور الأصلي من العرض، والذي أظهر مسار ضحك الجمهور، بدلاً من الأغنية الأصلية .

تعود صداقة كورتني إلى سنوات عندما ساعدها مغني "شيب أوف يو Shape of You" في علاقتها مع صديقها طويل الأمد جوني مكديد من فرقة سنو باترول.

ظل الاثنان سويًا منذ عام 2013، ويبدو أن نجمة الأصدقاء سددت لـ إد ذلك بعد عام عندما سمحت له بالبقاء في منزلها الشاطئي في Malibu مجانًا أثناء كتابة بعض الأغاني.

قال إد لصحيفة The Sun في ذلك الوقت "لم يكن هناك إيجار لكنني صنعت السرير وأكواب الشاي وأشياء من هذا القبيل، إذا كنت تقيم في منزل صديقك ، فيجب أن تعامله مثل منزلك".

وأضاف: "حسنًا ، في الواقع ، هذه كذبة - لأنني لا أصنع سريري في المنزل".