مصدر بحلقة Friends Reunion يطمئن الجمهور على صحة ماثيو بيري بعد ظهوره مريضا

بعد الجدل الذي أثير بشأن صحة نجم مسلسل فريندز Friends reunion ماثيو بيري Matthew Perry الذي يلعب شخصية تشاندلر ، أدلى أخيرا أحد منتجي المسلسل بتصريحات حول هذا الأمر.

ماثيو بيري حديث الجمهور

بعد عرض Friends reunionعلى  HBO Max، تحدث المنتج التنفيذي كيفن برايت عن صحة الممثل ماثيو بيري البالغ من العمر 51 عامًا، بعد سنوات من المعاناة مع تعاطي الممنوعات، وقال كيفن برايت في حوار مع هوليوود ريبورتر:" لقد تحدثت إلى [ماثيو]، وليس لدي ما أقوله عن ذلك، إلا أنه كان من الرائع رؤيته"، وتابع: "أعتقد أنه كان مضحكا للغاية في الحلقة، أعتقد أنه بخير، يبدو أقوى وأفضل منذ آخر مرة رأيته فيها، وهو متحمس للمضي قدمًا ".

فيما ذكرت مصادر أخرى أن ماثيو بيري كان قد أجرى جراحة طارئة في الفم قبيل تصوير الحلقة بساعات وبالتالي واجه صعوبة كبيرة في الكلام.

الجمهور قلق على ماثيو بيري

قلق الجمهور على صحة ماثيو بيري

قبل العرض الخاص بمسلسل Friends Reunion أو لم شمل الأصدقاء، كان المعجبون قلقين بعض الشيء بشأن صحة ماثيو بعد أن أدركوا أن كلامه في الإعلان الترويجي بدا مشوشًا بعض الشيء، وفي مقابلة عام 2002 مع New York Times، تحدث ماثيو عن فترة تعاطيه الممنوعات خلال تصوير مواسم Friends ، وأوضح ماثيو: "ذهبت إلى العمل وأنا في الحالات القصوى من الإفراط في تناول الممنوعات، إنه لأمر فظيع أن تشعر بهذه الطريقة وأن تضطر إلى العمل وأن تكون مضحكا علاوة على ذلك "، وأضاف: "لم أفق مما كنت فيه إلا بعد أن كنت قلقًا من أنني سأموت في اليوم التالي ".. ذهب ماثيو لإعادة التأهيل مرتين - مرة في عام 1997 ومرة ​​أخرى في عام 2001.

أبطال Friends