فيديو مرح لـ كايلي جينر وترافيس سكوت وابنتهما يثير التساؤلات حول تراجعهما عن الانفصال

كايلي جينر Kylie Jenner ووالد طفلتها الصغيرة ترافيس سكوت Travis Scott يواصلان تأجيج شائعات المصالحة بعد أن شوهدا يتنقلان في طائرتها الخاصة مع ابنتهما ستورمي.

رحلة حب

أثناء الرحلة، وثقت كايلي البالغة من العمر 23 عامًا، رحلاتها على قصص انستجرام Instagram Story من خلال نشر مقطع فيديو رائع لفتاتهم الصغيرة، ثلاث سنوات ، وهي تستمتع بالآيس كريم.

بالإضافة إلى ذلك، قامت أم الطفلة بتحميل لقطات من السحب خارج نافذتها، والتي أحاطت بالجناح الوردي الفاتح لطائرتها، وتقدر تكلفتها بما يتراوح بين 50 و 70 مليون دولار.

على الطاولة ، تم وضع كومة من المناديل المزينة بكلمات "Kylie Air" بالحروف الوردية ، بجانب الطعام.

بعد الهبوط ، نزلت كايلي وترافيس، 29 عامًا، إلى أرض الألعاب ليلا، وأظهرت اللقطات أن الثنائي يبدوان دائخان وهما يتأرجحان حول صالة ألعاب رياضية في الغابة معًا.

 

"أجمل شيء على الإطلاق"

كان المعجبون متحمسين لرؤية الثنائي يلعبان معًا في الملعب، حيث غرد الكثيرون بأن الفيديو "هو أجمل شيء" رأوه على الإطلاق.

في وقت سابق، حمل مغني الراب ابنته ستورمي Stormi بلطف بين ذراعيه أثناء الخروج بعربة كاملة من الإمدادات لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

في النزهة، ظهر ترافيس بقبعة صغيرة أرجوانية وقميص متناسق وسروال أسود وقناع للوجه وسط جائحة كوفيد COVID-19 المستمرة.

في الأسبوع الماضي، نفت كايلي الادعاءات بأنها على علاقة مع ترافيس بعد أن ذكرت TMZ أنهما عادا كثنائي مرة أخرى، لكن يُزعم أنهما يسمحان بحرية رؤية أشخاص آخرين.

انتقلت كايلي إلى Twitter لضبط الأمور في نصابها، وكتبت: "أنا لا أشوه سمعة أي شخص في علاقة مفتوحة، لكن من الإهمال وعدم الاحترام إلقاء هذه الرواية دون معرفة ما هو صحيح".

ردد تقرير نشرته مجلة People بعد منشور كايلي على تويتر Twitter، ردد صدى مزاعم TMZ بأن الرومانسية عادت وأنهما يحبان بعضهما البعض.

في الأيام الأخيرة، شوهد الثنائي معًا أثناء الاستمتاع برحلة عائلية إلى ديزني لاند في كاليفورنيا.

في مقاطع الفيديو التي شاركها رعاة المنتزه على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية كايلي وترافيس وهما يرقصان مع ابنتهما حيث يبدو أنهما قفزتا على الخط في واحدة من العديد من مناطق الجذب في الحديقة.