النسخة الإلكترونية

براد بيت يغازل الممثلة الصاعدة أندرا داي .. هل أصبح على أعتاب قصة حب جديدة؟

براد بيت يغازل الممثلة الصاعدة أندرا داي
1 / 6
براد بيت يغازل الممثلة الصاعدة أندرا داي
 أندرا داي
2 / 6
أندرا داي
 أندرا داي في
3 / 6
أندرا داي في
براد بيت ينتصر على أنجلينا جولى في معركتهما القضائية
4 / 6
براد بيت ينتصر على أنجلينا جولى في معركتهما القضائية
 أندرا داي و براد يتغازلان وراء الكواليس
5 / 6
أندرا داي و براد يتغازلان وراء الكواليس
براد بيت يضع  أندرا داي نصب عينيه
6 / 6
براد بيت يضع أندرا داي نصب عينيه

يبدو أن براد بيت Brad Pitt قد بدأ في الاهتمام بالممثلة الجديدة أندرا داي Andra Day، بعد أقاويل عن وجود حالة غزل متبادل بينهما وراء الكواليس.

غزل وراء الكواليس بين براد بيت وأندرا داي

بحسب مصدر لصحيفة The Mirror، فإن الحائز على جائزة الأوسكار البالغ من العمر 57 عامًا، شوهد "يتغازل وراء الكواليس" مع المغنية ذات الـ 36 عامًا، في حفل توزيع جوائز الأوسكار في أبريل.

يأتي اهتمام بيت بالنجمة الصاعدة وسط فوزه الأخير في معركة الحضانة المستمرة مع زوجته السابقة أنجلينا جولي ، 45 عامًا ، والتي حاز فيها على حضانة مشتركة.

وبحسب ما ورد فإن براد بيت، سقط تحت تأثير أندرا بعد رؤيتها في دائرة توزيع الجوائز التي سبقت حفل توزيع جوائز الأوسكار وكانت على نطاق صغير في محطة يونيون بلوس أنجلوس ، حيث زُعم أنهما ابتعدا عن نظر الكاميرات.

يضيف المصدر " كانا يمزحان وراء الكواليس ويعتقد أنهما تبادلا الأرقام، يمكن أن يكون الأمر احترافيًا فقط، لكن بعض أصدقاء براد كانوا يتحدثون عما يمكن أن يصنعوه للثنائي الرائع."

Brad Pitt and Andra Day spotted exchanging phone numbers at Oscars

من هي أندرا داي

أندرا داي صعدت اليوم إلى الصدارة بعد إصدار ألبومها فئة R & B في عام 2015 بعنوان Cheers To The Fall، لكنها اشتهرت مؤخرًا بعملها على الشاشة الكبيرة.

بصرف النظر عن الأدوار الصغيرة في Marshall وCars 3 (كلاهما 2017) ، فإن أكبر فيلم لداي حتى الآن هو The United States Vs. Billie Holiday ، التي تلعب فيه دور مغنية الجاز الأسطورية.

لقد شاركت في الدور في الفيلم الذي أخرجه لي دانيلز حيث تقلع فيه عن التدخين والبدء في شرب ممنوعات أخرى بكثرة.

اعترفت داي لـ PBS NewsHour في آذار (مارس) بأنها "ربما تكون أحد أكثر الأشياء غير الصحية التي فعلتها" ، رغم أنها اعتقدت أن المواد ساعدتها على محاكاة صوت هوليداي الخام.

عن هذا الدور حصلت أندرا داي على جائزة غولدن غلوب وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار.

جاء لقاء براد المزعوم مع داي قبل أسابيع فقط من فوزه بانتصار كبير في المحكمة عندما حصل على حضانة مشتركة لأطفاله مع أنجلينا جولي.

وبحسب ما ورد كان القرار بمثابة صفعة قوية للممثلة، حيث كانت مستاءة من عدم سماح رئيس المحكمة لها أو لأطفالهم بالإدلاء بشهادتهم.

براد بيت ينتصر على أنجلينا جولى في معركتهما القضائية

×