النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أريانا جراندي Ariana Grande تتألق مع ذا ويكند في أول ظهور لها بعد الزواج .. شاهدوا

أريانا جراندي وذا ويكند
1 / 5
أريانا جراندي وذا ويكند
أريانا جراندي
2 / 5
أريانا جراندي
أريانا جراندي
3 / 5
أريانا جراندي
أريانا جراندي وذا ويكند
4 / 5
أريانا جراندي وذا ويكند
أريانا جراندي في حفل زفافها
5 / 5
أريانا جراندي في حفل زفافها

أريانا جراندي Ariana Grande ظهرت بالأمس لأول مرة بعد يوم واحد فقط من إعلان زواجها رسميًا من دالتون جوميز، من خلال حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music لعام 2021.

أول ظهور لـ أريانا جراندي بعد زواجها

أريانا جراندي ظهرت في حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music لعام 2021 مع المطرب العالمي ذا ويكند The Weeknd في، وظهرت المغنية البالغة من العمر 27 عامًا وهي ترتدي خاتم الزفاف خلال الحفل، كذلك تألقت الفنانة الشابة في فستان باللون العنابي.

أريانا جراند تخطف الأنظار مع ذا ويكند

أريانا جراندي وذا ويكند قدما عرضً مميزًا بالحفل، من خلال أغنية "Save Your Tears" التي لاقت تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين تداولوا مقاطع فيديو وصور خاصة بذلك الظهور المميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أريانا جراندي كانت قد احتفلت بزفافها على دالتون جوميز، ونشرت صور حفل الزفاف الذي أقيم في منزلها منذ أيام، وكشفت عن الاستعدادات الخاصة لحفل الزفاف وكواليسه واستعرضت فستان زفافها ورومانسيتها مع زوجها.

تفاصيل زفاف أريانا جراندي ودالتون جوميز

وخطفت أريانا الأنظار في الصور بسبب أناقتها وبساطتها، بالإضافة إلى الإعدادات الفخمة لحفل زفافها رغم إقامته في منزلها، واستعرضت أريانا جراندي خطوات استعدادها لحفل الزفاف وتجهيزات الحفل بالإضافة إلى رومانسيتها مع زوجها دالتون جوميز.

وأقيم حفل زفاف أريانا جراندي ودالتون جوميز في منزلها في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، بعدما كشف مدير أعمالها مؤخراً عن زواجها في حفل عائلي ومنزلي، ووصف مدير أعمالها حفل الزفاف بالحفل الصغير والحميمي، وتواجد به أقل من 20 شخصا من المقربين والأصدقاء وأفراد العائلة، وكانت الغرفة سعيدة للغاية ومليئة بالحب، وكان الثنائي وأفراد أسرتيهما في قمة سعادتهم.

وكشفت مصادر عن تفاصيل أخرى عن زواج أريانا جراندي ودالتون، ومنها انتقالهما للعيش في منطقة مونتيسيتو المفضلة لدى المشاهير، حيث يعيش بها أيضًا نجوم مثل أوبرا وينفري والأمير هاري وميغان ماركل ويقضون الكثير من الوقت هناك. 

×