فيديو نجوم "friends reunion" يحتفلون بنجاح حلقة لم الشمل بلقطات طريفة

مازالت أصداء friends reunion، الحلقة الاستثنائية التي عرضت أمس الخميس عبر منصة HBO MAX؛ هي المسيطرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث حرص الجمهور على متابعة الحلقة واستعادة ذكريات السلسلة الكوميدية الشهيرة التي انتهى عرضها منذ سنوات طويلة.

جينيفر أنيستون تكشف عن موقف طريف في كواليس "friends"

وبمجرد عرض الحلقة الاستثنائية friends reunion، حرص عدد من نجوم العمل الرئيسيين على استعادة ذكرياتهم مع المسلسل والتفاعل مع الجمهور الذي احتفل بالحلقة، وكان من بين هؤلاء النجمة العالمية جينيفر أنيستون التي قدمت دور رايتشل غرين في المسلسل الكوميدي الشهير.

ونشرت جينيفر أنيستون عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو طريف لها، خلال إجرائها لقاء إعلامي على هامش كواليس تصوير إحدى حلقات مسلسل "friends"، وظهرت فيه وهي تتعرض لمواقف طريفة من بعض زملائها والعاملين خلف الكاميرات، تمنعها من إتمام اللقاء، لتدخل في نوبة ضحك بسبب ذلك، وعبرت جينيفر في تعليقها على الفيديو عن سعادتها بحلقة friends reunion وتفاعل الجميع معها.

كورتني كوكس بين الماضي والحاضر

أما كورتني كوكس التي أدت شخصية مونيكا بالمسلسل، فقد نشرت مقطع فيديو عبر انستجرام ظهرت فيه وهي تعيد تقديم إحدى لقطات المسلسل الشهير، في ثوان معدودة، فارتدت نفس الملابس التي كانت قد ظهرت بها في إحدى الحلقات، وعلقت على الفيديو قائلة: "شعوري كأنه بالأمس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليزا كودرو وديفيد شويمر

ليزا كودرو صاحبة شخصية فيبي، نشرت أحدث صورها مع صديقها ديفيد شويمر الذي جسد شخصية روس، وعلقت بقولها: "الليلة .. هذه هي المدة التي انتظرناها للالتقاء"، من جانبها علقت جينيفر أنيستون على الصورة فقالت: "أحبكما كثيرا".

ماثيو بيري الذي قدم شخصية تشاندلر، نشر مقطع فيديو له من المسلسل الشهير عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، تزامنا مع عرض الحلقة الاستثنائية friends reunion، وعلق قائلًا: "تم لم شملي مع أصدقائي الليلة".

تفاصيل "friends reunion"

الجدير بالذكر أن نجوم مسلسل friends قاموا بتصوير الحلقة الخاصة "friends reunion" في استديوهات وارنر براذرز في لوس أنجلوس، وهو نفس المكان الذي تم تصوير حلقات المسلسل التي تم عرضها على مدار 10 مواسم، وقد حقق الفيديو الدعائي للحلقة الاستثنائية مشاهدات كبيرة.

وتزامنًا مع عرض حلقة friends reunion كشف كل من ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون، أنه كان لدى كل منهما حالة إعجاب كبير تجاه الآخر، حيث قال شويمر في تصريحاته إنه كان مولعًا بجينيفر، وتابع: "خلال الموسم الأول، كان لدي إعجاب كبير بجينيفر، وفي وقت ما كنا في حالة حب مع بعضنا البعض"، ولفت إلى أن سبب عدم ارتباطهما هو وجود كل منهما في علاقة عاطفية في هذا الوقت، وهو ما احترمه كل منهما فلم يتخطيان أي حدود.