فيديو لأجمل لقطات حلقة friends reunion وهل يتحول المسلسل لفيلم قريبا ؟

friends reunion الحلقة الاستثنائية التي تجمع نجوم مسلسل friends عرضت في الساعات الأخيرة، وسيطرت المفاجآت على الحلقة التي ظهر بها العديد من النجوم، وتحدثوا عن أبرز ذكرياتهم عن العمل.

ليدي غاغا تغني Smelly Cat مع ليزا كودرو

ليدي غاغا ظهرت في الحلقة الاستثنائية من friends reunion والتي عرضت حصريا عبر HBOMAX، وجاء الحضور المميز للنجمة الامريكية من أجل أن تشارك النجمة ليزا كودرو أغنية  Smelly Cat التي اشتهرت بها الأخيرة في حلقات مسلسل " friends" وسعيها المستمر في أن تصبح موسيقية، وحاولت ليزا كودرو تشارك ليدي غاغا الغناء من أجل إعادة ذكرياتها القديمة مع الأصدقاء أثناء غنائها معهم، كما ظهرت ليدي غاغا بملابس التسعينات.

ليدي غاغا

ليدي غاغا تمتدح شخصية فيبي بوفاي

مشاهدي الحلقة الاستثنائية من friends reunion تفاجئوا كذلك بدخول مجموعة من المطربين الذين تشاركوا في غناء Smelly Cat مما أضاف حالة من السعادة على أجواء الحلقة، كما وجهت ليزا كودرو الشكر لليدي غاغا بينما حرصت الأخيرة أيضا على التعبير عن سعادتها بوجودها في الحلقة وعبرت عن إعجابها الكبير بشخصية "فيبي بوفاي" التي تقدمها ليزا كودرو ، في وقت قالت فيه ليزا كودرو بشكل طريف أنها لا تزال تعتقد أنه من الأفضل أن تقدم الأغنية بمفردها.

ولم تكن ليدي غاغا هي أول مطربة تتعاون مع ليزا كودرو في أغنية Smelly Cat، حيث قامت النجمة كريسي هايند نجمة فريق  Pretenders بغناء Smelly Cat في الحلقة السادسة من الموسم الثاني من مسلسل " friends"، والتي حملت عنوان "The One With the Baby On the Bus"، كما قام كريس إسحاق بغنائها في المسلسل الشهير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ladygaga (@gagacontent)

أهم اللحظات الاستثنائية في حلقة friends reunion

نجوم مسلسل " friends" لا يتذكرون بعض الحلقات فبعدما كشف ماثيو بيري في السابق إنه لا يتذكر ثلاث سنوات كاملة من وقته مع الأصدقاء، لكن يبدو أنه ليس الوحيد حيث يعترف كذلك ديفيد شويمر بانه لا يتذكر بعض الحلقات في وقت تؤكد فيه ليزا كودرو بأنه هناك مواسم لم ترها من قبل.

حلقة friends reunion شهدت حضور العديد من النجوم الاستثنائيين من بينهم النجم ديفيد بيكهام، الذي تحدث عن مدى تأثره الكبير بفكرة مسلسل  friends خصوصا أنه شخص دائم التنقل والسفر، ويفتقد العائلة والأصدقاء لكن كان العمل بالنسبة له مصدر للابتسام والسعادة.

ليزا كودرو تحدثت عن رغبة قطاع واسع من محبيهم أن يتم تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي، لكنها أشارت أن نهاية عرض السلسلة قدمت بشكل مثالي، وأنها تفضل أن لا يتم تفكيك هذه النهاية السعيدة بالنسبة لأي شخص من محبي السلسلة.

جاستين بيبر النجم الكندي الشهير كان من ضمن النجوم الذين ظهروا في حلقة friends reunion  حيث ظهر بملابس Sputnik Halloween التي ظهر بها كذلك روس "ديفيد شويمر" في حلقة من السلسلة، مما تسبب في صدمة للجمهور الذي فؤجي بالظهور المختلف للنجم الكبير.

 

غياب بعض الشخصيات عن حلقة friends reunion

بعد عرض حلقة "friends reunion" تحقق الحلم الذي انتظره كثير من عشاق المسلسل الشهير، وتحديدا بعدما شارك في الحلقة العديد من المشاهير، لكن أثيرت التساؤلات عن سبب عدم ظهور بعض الشخصيات والتي من بينها زوج فيبي المعروف أيضًا باسم بول رود، وابن روس بن المعروف أيضًا باسم كول سبروس، لكن أكد القائمون على الحلقة الجديدة التي تصل مدتها إلى ساعة و45 دقيقة أنه من غير الممكن إشراك الجميع في الحلقة الخاصة، وتحديدا في هذه الظروف الراهنة الخاصة بفيروس كورونا.

وقام نجوم مسلسل friends بتصوير الحلقة الخاصة في استوديوهات وارنر براذرز في لوس أنجلوس، وهو نفس المكان الذي تم تصوير حلقات المسلسل التي تم عرضها على مدار 10 مواسم، وقد حقق الفيديو الدعائي للحلقة الاستثنائية من Friends reunion أكثر من 17 مليون مشاهدة.