النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور إميليو فيتولو يعيش قصة حب مع هذه الممثلة بعد انفصاله عن كاتي هولمز

إميليو يظهر مع ممثلة جديدة
1 / 5
إميليو يظهر مع ممثلة جديدة
كاتي استمرت علاقتها مع فيتولو 8 أشهر
2 / 5
كاتي استمرت علاقتها مع فيتولو 8 أشهر
زوي كرافيتز هل هي بديلة كاتي
3 / 5
زوي كرافيتز هل هي بديلة كاتي
إميليو و زوي خارج مطعم والده
4 / 5
إميليو و زوي خارج مطعم والده
جديد إميليو و زوي
5 / 5
جديد إميليو و زوي

إميليو فيتولو جونيور Emilio Vitolo Jr  حبيب كاتي هولمز Katie Holmes السابق يظهر بصحبة زوي كرافيتز Zoe Kravitz في مدينة نيويورك، ما أثار الشكوك حول خوضه علاقة غرامية جديدة مع الأخيرة.

زوي هل اصبحت بديلة كاتي؟

الطاهي البالغ من العمر 33 عامًا، شوهد وهو يغادر مطعم والده Emilio's Ballato مع زوي كرافيتز، 32 عامًا، التي تقدمت بطلب للطلاق من زوجها كارل غلوسمان قبل خمسة أشهر.

يأتي هذا بعد أسابيع فقط من إنهاء الممثل الطموح- الذي سيصدر فيلمه The Birthday Cake مع إيوان ماكجريجور في يونيو - يأتي هذا بعد أسابيع فقط من إنهاء علاقته التي استمرت ثمانية أشهر مع المفضلة في هوليوود كاتي هولمز، 42 عامًا.

بدا إميليو في حالة معنوية جيدة حيث شوهد خارج المكان الشهير لوالده، والذي كان يتردد عليه توم هانكس وجوني ديب في الماضي.

كان كل من فيتولو وكرافيتز يبتسمان أثناء مشاركتهما في محادثة، ثم بدا الأمر كما لو أنهما شاركا أرقامهما أثناء كتابتهما في هواتفهما المحمولة، ما اثار الشكوك حول علاقة بدء علاقة عاطفية بينهما.

ارتدى الإيطالي المنحدر من نيويورك قميص بولو باللون الكريمي مع شورت مطابق بالإضافة إلى حذاء رياضي باللونين البيج والأبيض، وتم إرجاع شعره الأسود إلى الخلف.

كانت زوي ترتدي قميصًا أسود اللون مع بنطال بلون الصدأ ومحفظة بيضاء مزينة بالخرز مع أطواق كأشرطة.

شوهدت زوي مع القليل من المكياج وهي تضيف أقراط اللؤلؤ المتدلية، وأضافت ابنة ليني كرافيتز وليزا بونيت أحذية مخملية أرجوانية.

تفاصيل فيلم The Birthday Cake

تشترك زوي كرافيتز وكاتي هولمز في أن "كلاهما لعبتا دور البطولة في أفلام باتمان".

كانت هولمز في عام 2005 في Batman Begins مع كريستيان بايل وستظهر كرافيتز قريبًا دور المرأة القطة في فيلم باتمان 2022 مع روبرت باتينسون.

تواعد كاتي وإيميليو لمدة ثمانية أشهر وانفصلا هذا الربيع بعد بعض الوقت، غالبًا ما تم تصويرهم وهم يمسكون بأيديهم في مدينة نيويورك أثناء تناولهم العشاء في مطاعم في الهواء الطلق.

في وقت سابق من هذا الشهر، شارك إميليو- وهو صديق للأخوة جوناس Jonas - مقالًا من فارايتي Variety يكشف عن حصول Screen Media على فيلمه The Birthday Cake.

The Birthday Cake هي دراما جريمة للمخرج جيمي جيانوبولوس من بطولة شيلو فرنانديز وإيوان ماكجريجور وفال كيلمر ولورين براكو وويليام فيشتنر وآشلي بنسون ولويس جوزمان وبول سورفينو وفنسنت باستور وألديس هودج وبن بادجلي وإيموري كوهين وجيريمي ألين وسيصدر الفيلم في يونيو 2021.

 تدور أحداث The Birthday Cake في إحدى الأمسيات المصيرية في حياة جيو ( شيلو فرنانديز)، نجل أحد رجال العصابات المقتولين وابن شقيق رئيس العصابات في بروكلين ، أنجيلو ( كيلمر).

في الذكرى العاشرة لوفاة والده الغامضة، يحمل جيو تقليدًا عائليًا يتمثل في إحضار كعكة والدته (براكو) المخبوزة إلى منزل عمه للاحتفال.

بعد ساعتين فقط من الليل، تتغير حياة جيو إلى الأبد حيث يبدأ في تجميع ما حدث حقًا لوالده وفي النهاية يواجه وجهًا لوجه نوع العنف الذي تمكن من تجنبه طوال حياته.

ظهر فيتولو في مشاريع أخرى حيث لعب دور النادل في Royal Pains ولعب دور مايك في Around Every Corner عام 2015، وقد شوهد أيضًا في أفلام Tapestry و The Vigil.

×