النسخة الإلكترونية

أنجلينا جولي: تم حرماني من محاكمة عادلة بعد رفض القاضي السماح لأطفالي بالشهادة

براد بيت و أنجلينا جولي
1 / 5
براد بيت و أنجلينا جولي
نزاع شديد على الحضانة
2 / 5
نزاع شديد على الحضانة
براد بيت و أنجلينا جولي في معركة قضائية مستمرة و قوية
3 / 5
براد بيت و أنجلينا جولي في معركة قضائية مستمرة و قوية
العائلة التي تشتت شملها
4 / 5
العائلة التي تشتت شملها
براد بيت و أنجلينا جولي
5 / 5
براد بيت و أنجلينا جولي

انجلينا جولي Angelina Jolie تدعي أنها "حُرمت من محاكمة عادلة" بعد أن رفض القاضي السماح لأطفالها بالإدلاء بشهادتهم بشأن براد بيت Brad Pitt.

أنجلينا جولي: "حُرمت من محاكمة عادلة"

أنجلينا جولي تقول إن القاضي في قضية الحضانة مع زوجها السابق براد بيت "رفض سماع أبنائهما المراهقين القاصرين" الذين يريدون أن يشهدوا برغباتهم فيما يتعلق بـ "مصير الحضانة" ، قائلة إنها تُحرم من "محاكمة عادلة" في هذه العملية .

وكالة أسوشييتد برس، أفادت بأن الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا قدمت مستنداتها إلى محكمة الاستئناف الجزئية الثانية في كاليفورنيا يوم الإثنين الماضي في محاولة لاستبعاد القاضي جون أودركيرك من الحكم في القضية، حيث قال فريق دفاعها إن القاضي "فشل في النظر بشكل كاف بشأن الأطفال فيما يتعلق بتجاربهم أو احتياجاتهم أو رغباتهم"، وهو ما يعد انتهاكًا لقانون الولاية القانوني الذي يسمح للقصر من سن 14 إلى 17 عامًا بالشهادة.

أنجلينا جولي وبراد بيت "57 عامًا"، أبوان لستة أطفال، خمسة منهم قاصرون: مادوكس، 19، باكس، 17، زاهارا، 16، شيلوه، 14 عامًا، وتوأم فيفيان ونوكس ، 12 عامًا، والفريق القانوني أخبر محكمة الاستئناف أن القاضي قد أهمل السماح لها بتقديم أدلة للمحكمة تتحدث عن سلامة ورفاهية الأبناء ، وهو "دليل حاسم في رفع قضيتها".


تقدمت جولي بطلب الطلاق في عام 2016 بسبب مخاوف على "صحة الأسرة" - في أعقاب نزاع على رحلة خاصة من فرنسا إلى لوس أنجلوس اتهمت فيه بيت بالتصرف بشكل مسيء لابنها مادوكس، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا في ذلك الوقت، فيما لم يواجه الممثل الحائز على جائزة الأوسكار أي اتهامات فيما يتعلق بالحادث وسط تحقيقات من مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمات الاجتماعية.

أتجلينا وتصريحات قوية

فريق دفاع براد بيت يرد بقوة

فريق بيت القانوني رد ، قائلاً إن القاضي الذي يترأس الجلسة "قام بإجراءات مكثفة على مدى الأشهر الستة الماضية بطريقة شاملة وعادلة وتوصل إلى حكم وأمر مؤقت بعد الاستماع إلى الخبراء والشهود"، وتابع الفريق:"إن الشهادة التي قدمتها جولي للمحكمة "تفتقر إلى المصداقية في العديد من المجالات المهمة، ويجب تعديل أمر الحضانة الحالي بين الطرفين، بناءً على طلب بيت، بما يحقق المصلحة الفضلى للأطفال"، وقال محامو الممثل إن المزيد من المماطلة أو الاعتراض على اتفاقية الحضانة "ضرر جسيم على الأطفال، الذين سيتم حرمانهم من الاستقرار".

بينما اتفقت جولي وبيت في البداية على القاضي أودركيرك كقاضي خاص، قم قالت جولي منذ ذلك الحين أن القاضي لديه تضارب في المصالح وسط تعاملات تجارية لديه مع أحد محامي بيت، وقالت جولي إنها ستستأنف على القرار النهائي الذي اتخذه أودركيرك في القضية.

براد بيت و أنجلينا جولي

×