"9 fast & furious" يتفوق على "Avengers: Endgame" بعد تخطيه 100 مليون دولار في الصين

فيلم "9 fast & furious" نجح في تحقيق أعلى افتتاح عالمي لفيلم هوليوودي منذ بداية وباء فيروس كورونا، حيث حقق 162 مليون دولار من مجموع 8 أسواق في نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك 135 مليون دولار في الصين، وفقًا لموقع THE WRAP.

إيرادات فيلم "9 fast & furious" 

خلال فترة فيروس كورونا تم افتتاح عدد قليل من أفلام هوليوود في الصين، وكان من بينهم فيلم "Soul" الذي حقق مبلغ 58 مليون دولار و"Tenet" الذي حقق 66 مليون دولار.

"9 fast & furious" أصبح أيضًا أول فيلم من هوليوود منذ "Avengers: Endgame" قبل عامين يحقق 100 مليون دولار في الصين.

مشاهدة فيلم Fast & Furious 9 2021 مترجم - السينما للجميع

"9 fast & furious" وإيرادات ضخمة في الشرق الأوسط  

وحقق فيلم Fast & Furious 9 إيرادات وصلت إلى 6.2 مليون دولار في الشرق الأوسط ، وحوالي 8.2 مليون دولار في روسيا و2.4 مليون دولار في هونج كونج، بالإضافة إلى 12.4 مليون دولار أمريكي من IMAX وهو ثاني أعلى إجمالي على الإطلاق، حيث أن الإصدار الوحيد الذي يحتوي على إجمالي IMAX أعلى هو "Captain America: Civil War"، والذي تم إصداره في 26 دولة.

من المقرر أن يتم طرح فيلم 9 fast & furious في الولايات المتحدة في 25 يونيو المقبل، وسيتم طرحه في المناطق الأوروبية الرئيسية في أوائل شهر يوليو.

Fast & Furious 9 Secures May 21 Release in China - Boxoffice

معلومات عن فيلم "9 fast & furious"

يذكر أن فيلم fast & furious 9 كان من المقرر أن يعرض في جميع أنحاء العالم في أبريل 2019، ولكن تم تأجيله عدة مرات إلى أن عرض مؤخرا، وهو من بطولة فين ديزل وميشيل رودريجيز إلى جانب الممثل والمصارع الأمريكي جون سينا وتيريس جيبسون وكاردي بي.

الجدير بالذكر أنه تم الكشف في أكتوبر من العام الماضي أن شركة يونيفرسال Universal Pictures تخطط لتنفيذ نسختين أخيرتين من سلسلة Fast & Furious سيتم الكشف عن تفاصيلهما لاحقا