جينيفر لورانس تهرب من زحمة أعمالها بنزهة رومانسية مع زوجها في شوارع نيويورك

جينيفر لورانس لديها 4 أفلام قادمة في الطريق، لذا فهي إحترافية على الشاشة، ولديها القدرة أيضا أن تكون جينيفر لورانس الزوجة الرومانسية التي ظهرت مع زوجها في شوارع نيويورك، وبات الثنائي حديث المدينة بإطلالاتهما.

جينيفر لورانس وزحمة أعمال فنية

جينيفر لورانس لديها ما لا يقل عن أربعة مشاريع قادمة يتم تصويرها الآن، بما في ذلك عنوان فيلم صاخب أمام ليوناردو دي كابريو.

جينيفر لورانس تبدو مشرقة وصيفية يوم السبت عندما شوهدت في الخارج في شوارع مدينة نيويورك مع زوجها كوك ماروني.

تخلت نجمة X-Men، ذات الـ 30 عامًا، عن قناع الوجه وارتدت تي شيرت أبيض جميلًا أظهر لياقتها ورشاقتها العضلية في الطقس الأكثر دفئًا ورطوبة.

قامت بإقران الجزء العلوي بأكمام قصيرة مع بنطال كريمي أنيق، وارتدت حذاء أبيض.

جينيفر كانت تحمل حقيبة داكنة اللون وملحقاتها بنظارات شمسية صغيرة مستديرة بإطارات ذهبية.

قام زوجها كوك، 36 عامًا، بتوأمتها، حيث أرتدى أيضًا تي شيرت أبيض وبنطال أسمر، وكان يرتدي أحذية تان متطابقة مع أربطة الحذاء البيضاء.

جدول مرصع بالنجوم

الثنائي متزوجان منذ عام 2019، تأبطا ذراع بعضهما وهم يمشيان مع تبادل الابتسامات.

فيلم جينيفر التالي هو فيلم "Don't look up" المرصع بالنجوم من نتفليكس Netflix ، وهو من بطولة دي كابريو، وكيت بلانشيت ، وتيموثي شالاميت، وجينا غيرشون، وجونا هيل ، وماثيو بيري، وميريل ستريب، على سبيل المثال لا الحصر.

تحكي الكوميديا ​​المظلمة قصة اثنين من علماء الفلك من الدرجة الثانية الذين يحاولون تحذير الكوكب من اقتراب مذنب سيدمر العالم.

ومن بين الأعمال أيضًا للفائز بجائزة الأوسكار فيلم بعنوان Bad Blood ، ستجسد فيه إليزابيث هولمز رائدة الأعمال في مجال التكنولوجيا الحيوية المشينة التي تقف وراء شركة Theranos الفاشلة.