مات ليبلانك نجم "Friends" يقاطع والده منذ سنوات بسبب مشاكل مالية والأب يكشف تفاصيل حزينة

بول والد مات ليبلانك Matt LeBlanc نجم مسلسل Friends يزعم  أنه لم يتحدث إلى ابنه منذ تسع سنوات بعد نزاع حول المال ودراجة نارية ، مما أدى إلى قطيعة بينهما.

9 سنوات من القطيعة بين مات ليبلانك ووالده

أثناء تفكيره في السقوط المأساوي بينهما ، يقول بول لصحيفة The Sun إنه يشاهد إعادة عرض المسلسل الكوميدي الذي حقق نجاحًا كبيرًا على NBC ، والذي استمر من 1994 إلى 2004 ، للبقاء على اتصال بالفائز بجائزة غولدن غلوب، الذي يُزعم أن ابنه لا يرد على رسائله اتصالاته الهاتفية.

يقول بول : "لقد عشت دون أي اتصال مع مات لمدة تسع سنوات وما زال من الصعب تصديق ما حدث، لقد تم عزلي في منزلي بسبب جدال مهين حول المال ودراجة نارية."

يتابع بول: 'أنا رجل عجوز الآن وأعيش على الضمان الاجتماعي.، إذا لم يكن لدي أموال ، فلن أتمكن من البقاء على قيد الحياة".

والد  مات ليبلانك نجم Friends

رداً على ادعاءات بول، قالت متحدثة باسم مات لصحيفة The Sun: "لوضع هذا في المنظور الصحيح ، تخلى والد مات عن مات ووالدته عندما كان رضيعًا".

ومن بين ادعاءات بول الصادمة، أن الممثل أرسل له بطاقة عيد ميلاد واحدة فقط في "حياته كلها"، ويصر على تجاهل جميع محاولات الاتصال به، ويضيف بول: "لقد أرسلت له رسائل نصية ، بما في ذلك رسالة هذا العام تسأل عما إذا كان بإمكاننا إعادة الاتصال ، لكنه تجاهلني تمامًا".

يتابع بول: "إنه أمر مذل. لكن الحقيقة هي أن مات كان دائمًا ولدًا للأم وكانت هناك الكثير من الخلافات. كلنا نتقدم في السن"، في النهاية ، يتوق بول إلى إخبار ابنه بأن "ينهي خلافاتهما قبل فوات الأوان"، وتابع "ستفتقدني عندما أرحل''.

سخر بول من أنه لم يفهم "كل الجلبة'' حول لقاء الأصدقاء القادم، وقال في المقابلة "لدي قناة تلفزيونية واحدة فقط لذا لن أشاهد لقاء لم الشمل أو Friends Renioun، لطالما اعتقدت أن الأصدقاء كانوا عرضًا سخيفًا للشباب".

قبل انفصالهما ، يقول بول إنه "انتقل إلى ماليبو عندما كان مات يلعب دور البطولة في "Friends" حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت معًا.

يضيف بول: "المشكلة هي أنه عندما يكون لدى شخص ما مال، فلن تدخل في حياته إلا إذا أرادك هناك، ويمكنه أن يصمتك إذا أراد"، وتابع بول إن مات اشترى له في النهاية منزلاً في كولورادو ودفع له بدلًا.

 مات ليبلانك نجم Friends مع والده

دراجة نارية سبب الخلاف

وفي شرح مفصل لعلاقتهما، أشار بول: "مات غير منتظم معي ولديه مزاج قصير، في إحدى الدقائق يكون لطيفًا ، وفي الدقيقة التالية يقطع حلقك ".

وفقًا لبول ، كان مات يزوره بانتظام ، يشربون المشروبات ويتجولون على الدراجات، لقد كان ذلك وقتًا جيدًا ، لكن مات مهووس بالتمثيل، آخر مرة جاء فيها لرؤيتي كانت في عام 2011".

ولكن بعد أن أهدى بول دراجته النارية لابن أخيه، يُزعم أن مات "غضب جدًا" لدرجة أنه لم يعد يرسل إليه أى أموال، اعترف والد النجم: "أنا لا أفهم ذلك، لقد أمضيت السنوات التسع الماضية أفكر في الأمر وما زلت أجده أمرًا لا يصدق. لقد قطعني للتو".

أدى هذا إلى عدم قدرة بول على دفع الإيجار وخسارة كل شيء، ويأمل بول في إعادة الاتصال مع مات وابنته مارينا البالغة من العمر 17 عامًا قبل أن ينتهي به المطاف على "فراش الموت".