شاهدوا كيف ظهر مارك والبرج و ميل جيبسون في فيلمها الجديد Stu

ميل جيبسون و مارك والبرج كما لم ترنهما من قبل في فيلمهما المنتظر Stu ، حيث ظهر مارك والبرج يظهر وهو يستعرض زيادة وزنه التي بلغت 20 رطلاً مؤخرًا أثناء تصويره الفيلم الدرامي الجديد Stu .

مارك وجيبسون وجها لوجه

ويلعب مارك  والبرج "49 عاما"، دور الملاكم الذي تحول إلى كاهن في فيلم من إخراج روزاليند روس، كما ارتدى مارك أيضا بدلة خاصة واستعان بأطراف صناعية لتحقيق التحول الصعب، حيث يؤدي دور الكاهن ستيوارت لونج،  وجيبسون صاحب الـ 65 عامًا، يلعب دور والده.

المشروع - الذي كان والبرج يعمل عليه لمدة ست سنوات - يعتمد على الحياة الواقعية للكاهن الأب لونج ويوثق التقلبات والمنعطفات في مسيرته، وقد قامت صديقة روس بكتابة قصة العمل كما تعمل على إخراجه أيضا.

ميل جيبسون يلعب دور والده

قصة الفيلم

وتحكي قصة الفيلم عن لونج الذي يتخلى عن أشياء كثيرة من أجل حياته المهنية في الملاكمة، لكنه عانى من كسر في فكه أعاق تقدمه في تلك الرياضة، ثم قرر الذهاب إلى لوس أنجلوس لبدء مهنة التمثيل، لكنه لم يحقق هذا الحلم كذلك، حيث كان لونج متورطًا في حادث دراجة نارية مروّع، وأثناء وجوده في المستشفى مر بتجربة أعادته  إلى حياته الأولى من جديد، لكن الأمور سارت نحو الأسوأ أثناء دراسته، عندما تم تشخيصه بمرض عضلي نادر، وفي الوقت الذي أصبح فيه كاهنا كان على عكازين، حيث كان يمارس مهامه وهو على كرسي آلي. وتوفي عام 2014.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، شكر مارك الطاهي الخاص به لورانس دوران حيث ساعده في زيادة وزنه البالغة 20 رطلاً وكشف أنه يهدف إلى كسب 20 رطلاً إضافية للفيلم الذي ينتجه أيضًا، وقال دوران لـ ENEWS!  أن والبرج يأكل "ثماني وجبات في اليوم بحوالي 7000 سعرة حرارية" من أجل أن ينجح في زيادة وزنه خلال ستة أسابيع، حيث كان يجب على مارك التوقف وتناول الطعام "كل ثلاث ساعات تقريبًا" وتحت إشراف طبيب وأخصائي تغذية.

مارك والبرج كما لم تره من قبل