باريس هيلتون حامل في طفلها الأول وطلاق مايكل دوغلاس بات وشيكا

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل باريس هيلتون في طفلها الأول.

شائعات نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

مايكل دوغلاس Michael Douglas وكاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones في طريقهما إلى الطلاق:

 مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز في طريقهما إلى الطلاق

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن مايكل دوغلاس وزوجته كاثرين زيتا جونز يفكران جديا في الحصول على الطلاق، وطبقا لما نشرته المجلة فإن رغبة مايكل وكاثرين في الطلاق جاءت بعد عام قاسي وملئ بالضغوط بالنسبة إليهما والتي تضمنت متاعب مايكل الصحية الخطيرة وفترات الإغلاق العام والعزل الصحي في المنزل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز أو تخطيطهما للحصول على الطلاق.

جاستين بيبر Justin Bieber يحاول إجبار هايلي بالدوين Hailey Baldwin على التوقف عن العمل:

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولات جاستين بيبر إجبار زوجته هايلي بالدوين على التوقف عن عملها كعارضة أزياء وممثلة واعدة، وإقناعها بالتركيز على إنجاح زواجهما، المجلة تحدثت أيضا عن أن جاستين يحاول أيضا إقناع زوجته بالإنجاب وهو الأمر الذي ترفضه زوجته بشدة في الوقت الحالي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مطالبة جاستين بيبر لزوجته هايلي بالدوين بالتوقف عن العمل.

كيلي كلارسون Kelly Clarkson تشعر بالتهديد بعد انضمام أريانا غراندي Ariana Grande إلى أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice:

كيلي كلارسون تشعر بالتهديد بعد انضمام أريانا غراندي

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور كيلي كلارسون بالتهديد بعد انضمام أريانا غراندي إلى أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice، طبقا لما نشرته المجلة فإن كيلي تشعر بأن تواجد أريانا في لجنة التحكيم يقوم بجذب الانتباه بعيدا عنها وهو ما جعلها تقرر أن تحاول بشتى الطرق دفع أريانا إلى مغادرة البرنامج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن شعور كيلي كلارسون بالتهديد أو القلق بسبب انضمام أريانا غراندي إلى أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice.

هوس كاري أندروود Carrie Underwood بالرشاقة يهدد صحتها:

نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة كاري أندروود بحالة أشبه بالهوس بالرشاقة وممارسة الرياضة واتباع حميات التخصيص، لدرجة أثارت قلق ومخاوف الكثيرين من حولها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هوس كاري بالرشاقة تسبب أيضا في تهديد حالتها الصحية بسبب معاناتها من الإجهاد لإصرارها على التدرب لساعات طويلة في الصالات الرياضية واتباع الحميات الغذائية القاسية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن هوس كاري أندروود بالرشاقة ووجود مخاوف حول حالتها الصحية بسبب ذلك.

باريس هيلتون Paris Hilton حامل في طفلها الأول:

 باريس هيلتون Paris Hilton حامل في طفلها الأول

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل باريس هيلتون في طفلها الأول من خطيبها وبحسب ما نشرته المجلة فإن باريس وخطيبها بدئا منذ فترة لا بأس بها محاولات الحمل في طفلهما الأول معا والتي تضمنت استعانة باريس بتقنية التلقيح المختبري.

موقع Gossip Cop نقل مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل باريس هيلتون في طفلها الأول.