6 ملايين مشاهدة لفيديو Friends reunion خلال ساعات وتصرف مفاجئ من ماثيو بيري

معروف عن ماثيو بيري في العرض أنه الرجل الذي لا يبكي أبداً حيث اشتهرت شخصيته تشاندلر بينج بأنها غير قادرة على البكاء، تاركًا زوجته مونيكا جيلر هي من تقوم بمهمة البكاء.

 

إنهيار ماثيو بيري الذي لا يبكي

ولكن في لحظة العودة يبكي  تشاندلر، حيث ينفجر ماثيو بيري في البكاء بينما تقوم جينيفر أنيستون بتهدئته وسط إنهيار فريق الممثلين في إعلان تشويقي من Friends reunion أو "لم شمل الأصدقاء".

ومع ذلك، أثبت الممثل ماثيو بيري صاحب الـ 51 عامًا، أنه مختلف تماما في الحياة الواقعية حيث انهار أثناء تصوير لقاء الأصدقاء المرتقب بشدة.

الإعلان التشويقي من الحلقة - التي تم تصويرها في أبريل وسيتم بثها في 27 مايو عبر HBO و HBO Max - في المقطع ، تقول زوجة بيري على الشاشة، كورتني كوكس ، 56 عامًا: `` لقد كان وقتًا رائعًا، لقد أصبحنا أفضل الأصدقاء"..

يرد بيري الذي أسقط رأسه لأسفل معترفا: "نعم ، سأبكي الآن"، بينما تميل جينيفر لتهدئته.

تريلر  Friends reunion

محاولات فاشلة لجعله يبكي

الموسم السادس، الحلقة 14 من الأصدقاء كانت بعنوان The One Where Chandler Can't Cry وتم بثها مرة أخرى في فبراير 2000.

بعد الاعتراف بأنه لم يبك منذ الطفولة، مونيكا "كورتني كوكس" وفيبي [ليزا كودرو] وجوي [مات ليبلانك] يبذلون كل ما في وسعهم لجعله يبكي.

بعد أن قررت الشلة أن تشاندلر "ميتًا من الداخل و بلا أحاسيس" ، فاجئ الجميع بانفجاره في البكاء بعد أن شهد مشاجرة بين روس [ديفيد شويمر] وراشيل [أنيستون] حيث تساءل عن سبب عدم تمكنهما من حل الأمور بشكل رومانسي.
كانت دعابة The Friends بمثابة عودة إلى الوطن للممثلين، الذين قاموا بتصوير الحلقة الخاصة في المرحلة 24 في استوديوهات وارنر براذرز في لوس أنجلوس، حيث صور المسلسل مدة 10 مواسم كاملة.

ها هو تريلر الحلقة الاستثنائية Friends reunion الذي حقق 6 ملايين مشاهدة منذ طرحه بالأمس...