فيديو ويل سميث في زيارة جديدة لدبي ويشجع الجمهور على الرياضة بالمشاركة في سباق للجري

ويل سميث النجم العالمي بات محل اهتمام الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد زيارته لدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومشاركته في سباق للجري تحت إشراف مجلس دبي الرياضي.

ويل سميث في دبي

ويل سميث شارك في سباق للجري الليلي في مدينة دبي، تحت إشراف مجلس دبي الرياضي، وسط عدد كبير من الأسر والجمهور، ونشر الحساب الخاص بالمجلس عدة فيديوهات للنجم العالمي خلال مشاركته في سباق الجري لمسافة 5 أو 10 كم.

ويل سميث يشارك في سباق للجري

ولاقت الفيديوهات تفاعل قطاع كبير من الجمهور بسبب حماس ويل سميث للمشاركة في الأنشطة الرياضية مؤخرًا بكل الطرق، خاصة بعد مرور أيام قليلة على شكواه من زيادة وزنه وإعلانه أنه سيحاول إيجاد طريقة لاستعادة رشاقته، كما تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان النجم العالمي ويل سميث قد شارك الجمهور مؤخرًا بصورة جديدة له، عبر فيها عن مدى صدمته من الآثار السلبية لفيروس كورونا والعزلة الاجتماعية، التي انعكست في زيادة وزنه، وعلق على الصورة قائلًا: "أصدقكم القول.. هذا أسوأ قوام في حياتي".

ويل سميث يعاني مع زيادة الوزن بسبب "كورونا"

وبمجرد أن نشر الصورة لاقى تشجيعًا كبيرًا من محبيه، الذين حاولوا أن يقوموا بإثارة حماسه من أجل فقدان الوزن الزائد والعودة لرشاقته المعتادة، وبعدها حرص النجم العالمي على نشر بعض الصور له خلال ممارسته التمارين الرياضية والتي مازح الجمهور من خلالها كونها التقطت قبل ملاحظته زيادة وزنه الأخيرة.

 الجدير بالذكر أن زيارة ويل سميث لدبي خلال هذا الشهر، تعتبر هي الزيارة الثانية له خلال العام الجاري، حيث سبق وأن زار النجم العالمي معالم دبي المختلفة في شهر فبراير الماضي، وعبر عن سعادته وقتها بالزيارة.

في سياق آخر يواصل ويل سميث تصوير مشاهده النهائية في فيلم "King Richard" مع المخرج رينالدو ماركوس جرين والمقرر عرضه في 19 نوفمبر المقبل، وهو فيلم درامي عن السيرة الذاتية لريتشارد ويليامز، والد ومدرب لاعبتي التنس الأمريكيتين فينوس وسيرينا ويليامز، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم أونجانو إليس، جون بيرنثال، سانيا سيدني، ديمي سينجلتون، توني جولدوين، وديلان ماكديرموت.