النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهدوا أبطال "Friends" يجتمعون مجددا في اللوكيشن الأسطوري.."ذكريات لا يمكن تعويضها"

يجتمعون معا في اللوكيشن الأسطوري بعد 17 عاما
1 / 6
يجتمعون معا في اللوكيشن الأسطوري بعد 17 عاما
نجوم العمل في أحدث ظهور
2 / 6
نجوم العمل في أحدث ظهور
أبطال Friends
3 / 6
أبطال Friends
موعد عرض friends
4 / 6
موعد عرض friends
الأبطال يحكون عن ذكرياتهم
5 / 6
الأبطال يحكون عن ذكرياتهم
مكان وشاشة عرض الاصدقاء
6 / 6
مكان وشاشة عرض الاصدقاء

الحماس يسيطر على النجوم الستة أبطال المسلسل الشهير Friends أو الأصدقاء.. أبطال Friends وهم يجتمعون معا في اللوكيشن الأسطوري بعد 17 عاما.

موعدنا في 27 مايو

بالعودة إلى مسرح 24 في استوديوهات وارنر براذرز ، اندهش الزملاء السابقون - جينيفر أنيستون ، وكورتني كوكس ، وليزا كودرو ، ومات ليبلانك ، وماثيو بيري ، وديفيد شويمر - من موقع تصوير أعيد إنشاؤه بدقة لعالم لم يسبق له مثيل..الأمر كما هو منذ 17 عاما، وسادة جوي وتشاندلر، شقة مونيكا وراشيل، وحتى سنترال بيرك ، حيث كانت الأريكة البرتقالية في المقهى محفوظة دائمًا لهم.

تقول كوكس ذات الـ 56 عامًا ، لـ People في قصة الغلاف لهذا الأسبوع: "لقد غمرتني سنوات من الذكريات التي لا يمكن تعويضها"، بحلول نهاية مسيرته التي استمرت 10 مواسم ، كان Friends أحد أكثر وأعلى الأعمال التلفزيونية تقييمًا على الإطلاق، وقد اجتمع الممثلون الستة لمدة يومين لتصوير عرض Friends: The Reunion ، حيث ستعرض سلسلة NBC  لأول مرة على HBO Max في 27 مايو الجاري.

يقول ليبلانك صاحب الـ 53 عامًا: "إنه أمر مضحك، عندما نجتمع معًا ، يبدو الأمر وكأنه لم يمر وقت طويل، نبدأ من حيث توقفنا".

أبطال Friends

وعادت الذكريات

بدءًا من الذكريات حول العرض وأداء بروفة طاولة وقراءة جزء من حلقة "The One with The Jellyfish" وحتى إعادة تخيل اللعبة المسلية من الموسم الرابع عندما فاز جوي وتشاندلر بشقة مونيكا وراشيل،  يضم عرض لم الشمل أيضًا ضيوفًا مميزين - مثل ريس ويذرسبون (التي لعبت دور أخت راتشيل) ، وليدي غاغا وكذلك ديفيد بيكهام و جاستن بيبر.

تقول جينيفر أنيستون ذات الـ 52، :" عندما اجتمع النجوم الستة معًا لأول مرة منذ زمن طويل، كان تفكيرنا المبدئي المتبادل هو "يا إلهي ، كيف سنفعل هذا مرة أخرى، دون أن نبكي ؟"، في حين أن العرض الخاص سيكون مرتجلا على الأرجح، فإن كل أعضاء فريق التمثيل لديهم فكرة عما ستفعله شخصياتهم اليوم.

تقول أنيستون عن شخصيتها راتشيل: "أود ربما أن أكون قد بدأت خط الملابس الخاص بي، مثل نيلي لوتان، وأنا أعيش في مدينة نيويورك على الجانب الشرقي العلوي".
بالنسبة إلى كوكس تقول ، "أشعر دائمًا أن مونيكا ستفعل شيئًا تنافسيًا مع الأمهات الأخريات وتحاول التفوق عليهن"، وتتابع كورتني " سواء كان ذلك في بيع المخبوزات في المدرسة أو شيء من هذا القبيل، أعني ، ستكون مزعجة للغاية"

تعتقد كودرو أن فيبي "تعيش في ولاية كونيتيكت مع مايك وأطفالهم ، وهي مسؤولة عن برنامج الفنون في المدرسة، وفقط ... مدافعة عن أطفالها لأنهم مختلفون كما كانت"، ويقول بيري ، 51 عامًا ، "سيكون تشاندلر أبًا رائعًا. وكاتب كوميدي رائع".
يقول ليبلانك إن جوي "سيفتح سلسلة من محلات الساندويتشات"، يضيف بيري: "وأكلت كل السندويشات"، وأما بالنسبة لروس ، فبصرف النظر عن "اللعب بالعظام" كعالم الحفريات، يقول ديفيد شويمر ، 54 عامًا، "كان سيستثمر في متجر جوي للشطائر ويفقد الكثير من مدخراته لأطفاله".

يضيف ليبلانك: "متجر شطائر على طراز الديناصورات". "برونتو برغر"، في حين أن أجيالًا من المعجبين قد وقعت في حب النجوم  من خلال خدمات الترويج والبث، أدرك الممثلون أن ما بينهم كيماء لا حدود لها،، وتصر كوكس على أن الكيمياء التي لا تزال موجودة بينهم جميعًا هي "سحر".

×