تفاصيل أولى الحفلات الصيفية لفرقة BTS الكورية في برنامج "Good Morning America"

BTS فرقة البوب الكوري الشهيرة، أعلنت مؤخرًا عن تفاصيل أولى حفلاتها الصيفية والتي من المقرر أن تعرض عبر شاشة abc من خلال برنامج "جود مورنينج أمريكا - Good Morning America".

تفاصيل أولى حفلات فرقة BTS في الصيف 

حفل فرقة BTS الأول خلال هذا الصيف من المقرر أن يقام يوم الجمعة الموافق 28 مايو الجاري، وهو الحفل الأول الذي ستقدمه الفرقة ضمن سلسلة حفلات غنائية أخرى خلال صيف 2021، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تشارك فيها الفرقة الكورية في حفلات غنائية لصالح أحد البرامج، خاصة بعد أزمة انتشار فيروس كورونا والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

طرح أغنية BTS الجديدة في هذا الموعد 

ويأتي حفل BTS بعد أيام من إطلاق الفرقة لأغنيتهم المنفردة الجديدة بعنوان "Butter" التي سيتم طرحها يوم الجمعة المقبل الموافق 21 مايو، والتي تعد ثاني أغنية تغنيها الفرقة باللغة الإنجليزية بعد أغنية "ديناميت" الشهيرة.

وستقدم فرقة BTS أول أداء حي للأغنية الجديدة في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية يوم 23 مايو الجاري، حيث تم ترشيح الفرقة لـ4 جوائز، وهي أفضل ثنائي/ مجموعة، أعلى فنان من حيث مبيعات الأغاني، أفضل فنان اجتماعي، وأفضل أغنية مبيعا.

أحدث نشاطات فرقة BTS الكورية

في سياق آخر، كانت العديد من التقارير قد كشفت مؤخرًا عن أن هناك تعاون مقبل بين الفرقة الكورية والنجم العالمي جاستين بيبر، حيث أكدت بعض المصادر لوسائل إعلام عالمية، أن الفرقة والمطرب الشهير سوف يأخذون وقتهم في المشروع المقبل من أجل إصداره بشكل صحيح، ويتوقع بعض من متابعي هؤلاء النجوم، أن الأغنية الجديدة ربما تكون نسخة فاخرة من أحد أغاني ألبوم جاستين بيبر السابق.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل أو معلومات أخرى حول التعاون المنتظر بين جاستين بيبر وفرقة البوب الكوري BTS، إلا أن جمهور كل منهم بات متشوقًا للعمل الجديد الذي سيجمعهم قريبًا، والإعلان عن تفاصيل أكثر.

الجدير بالذكر أن فرقة BTS كانت قد طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها المنتظرة بعنوان "Film Out"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم الفرقة والأغنية محركات البحث على الإنترنت بمجرد طرحها، وتدور أحداث الأغنية عن ألم الشوق الذي يعاني منه نجوم الفرقة إلى أفراد أسرة كل منهما، واستعادة الذكريات التي قضاها كل شخص مع أحبائه وأسرته، ليشعروا بنفس المشاعر السعيدة والهادئة مرة أخرى.