إيما ستون عن تسلمها جائزة أوسكار من ليوناردو دي كابريو : "كان حب حياتي"

غالبًا ما يكون الفوز بالأوسمة في المهنة التي اخترتها تأكيدًا على عمل جيد.. لكن بالنسبة إلى إيما ستون ، كان الأمر أكثر من مجرد حلم تحقق عندما سمعت أن اسمها يُعلن كفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسع والثمانين في فبراير 2017.

أكثر لحظة جنونية

بالنظر إلى تلك اللحظة التي غيرت حياتها، تعترف الممثلة في برنامج The Jess Cagle Show بأنها كانت تفكر في طفولتها عندما شقت طريقها من مقعدها إلى المسرح لتقبل أول كأس ذهبي لها:  وكانت تفكر في"ليوناردو دي كابريو".

وكان لدى ستون سبب وجيه لجعل دي كابريو في ذهنها، خلال هذه اللحظة الضخمة في حياتها المهنية، بما يتجاوز مجرد موهبته الهائلة ووسامته.

قد يتذكر المعجبون: كانت بطل Revenant في الواقع هو النجم الذي قدم لها جائزة الأوسكار عن دورها في La La Land حيث هتف لها الجمهور في مركز Hollywood & Highland في هوليوود.
تكشف الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا خلال ظهورها في البرنامج" لقد رأيت تيتانيك سبع مرات ونصف في السينمات، إنه كان حب حياتي ".

كان حب و حلم حياتي

صورته على جدران غرفتي

تتابع ستون: " كانت لدي صورة له في غرفة نومي تم التوقيع عليها، والتي حصلت عليها في عيد ميلادي عندما كان عمري 12 عامًا "، وعلى الرغم من مرور أكثر من أربع سنوات على تلك الليلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، إلا أن الممثلة لم تفقد شعور الطفولة الذي كانت تشعر به تجاه دي كابريو.

تتابع ستون:"أعتقد أنه يعتقد على الأرجح أنني غريبة بعض الشيء،  كانت تلك هي التجربة الأكثر جنونًا "، ستون ، التي حصلت أيضًا على ترشيحات أفضل ممثلة مساعدة عن Birdman (2014) و The Favourite (2018) ، قد أشارت أيضًا إلى تأثير دي كابريو عليها فيما يتعلق بحياتها المهنية أمام الكاميرا.

تتاع ستون "لقد كانت حقيقة أني كنت أشاهد شخصًا كبرت وأنا معجبة به كثيرًا. وكممثل ، أعتقد أنه رائع. وقد شاهدته في كل شيء".

ليوناردو لم وحب ستون