النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أريانا جراندي تعلن زواجها من دالتون جوميز وهذه تفاصيل حفل الزفاف

أريانا جراندي وزوجها
1 / 5
أريانا جراندي وزوجها
أريانا جراندي تعلن زواجها
2 / 5
أريانا جراندي تعلن زواجها
اريانا جراندي ودالتون جوميز
3 / 5
اريانا جراندي ودالتون جوميز
أريانا جراندي و دالتون جوميز
4 / 5
أريانا جراندي و دالتون جوميز
أريانا جراندي و دالتون جوميز
5 / 5
أريانا جراندي و دالتون جوميز

آريانا جراندي، المغنية والنجمة العالمية، أعلنت اليوم زواجها من خطيبها وكيل العقارات دالتون جوميز، هذا الاسبوع، واحتفلت بزواجها في حفل عائلي بمنزلها وزفت الخبر للجمهور.

آريانا جراندي تحتفل بزواجها من دالتون جوميز

وكشف مدير أعمال النجمة العالمية آريانا جراندي لوسائل الإعلام اليوم عن زواجها من  خطيبها وكيل العقارات دالتون جوميز خلال عطلة نهاية الأسبوع، في حفل زفاف صغير جدًا في منزلها في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا، ووصف مدير أعمالها حفل الزفاف بالحفل الصغير والحميمي، وتواجد به أقل من 20 شخصا، وكانت الغرفة سعيدة للغاية ومليئة بالحب، وكان الزوجان والعائلتان في قمة سعادتهما.

تفاصيل حفل زفاف آريانا جراندي

وكشفت مصادر عن تفاصيل أخرى عن زواج آريانا جراندي وغوميز، ومنها انتقالهم للعيش في منطقة مونتيسيتو المفضلة لدى المشاهير، حيث يعيش بها أيضًا نجوم مثل أوبرا وينفري والأمير هاري وميغان ماركل ويقضون الكثير من الوقت هناك، وقالت المصادر: "يبدو من الطبيعي أن يتزوجا في منزل آريانا الجميل والتاريخي".

زواج آريانا جراندي من دالتون جوميز

ويذكر أن آريانا جراندي – 27 عاما- قد بدأت علاقتها بوكيل العقارات دالتون جوميز-25 عاما- في أوائل عام 2020، وظهرا لأول مرة معًا بعد بضعة أشهر فقط في الفيديو الموسيقي "Stuck with U"، قبل ان يتقدم جوميز لخطبتها في ديسمبر 2020 وقدم لها خاتم من اللؤلؤ والألماس، ويعتبر ذلك أول زواج وثاني خطوبة لآريانا جراندي ، حيث كانت على وشك الزواج من الممثل الكوميدي في "ساترداي نايت لايف" بيت ديفيدسون في عام 2018 قبل أن تنتهي علاقتهما.

وعلى الجانب الفني، أعلنت أريانا جراندي مؤخراً انضمامها إلى الموسم 21 من برنامج "The Voice" بنسخته الأمريكية والذي يعرض على قناة NBC، ومن المقرر أن تشارك أريانا جراندي ضمن لجنة تحكيم البرنامج الشهير بدلًا من نيك جوناس، حيث نشرت أريانا عبر حسابها على انستجرام صورة لها من داخل استوديو البرنامج، وعبرت عن مدى سعادتها بتلك المشاركة إضافة إلى افتقادها لنيك جوناس، وكتبت أريانا جراندي، تعليقاً على الصورة التي ظهرت فيها وهي جالسة على كرسي "ذا فويس" وقالت: "مفاجئة! أنا سعيدة جداً للغاية ومتحمسة للانضمام إلى كيلي كلاركسون وجون ليجند وبليك شيلتون في الموسم المقبل، الموسم 21 من ذا فويس، نيك جوناس سوف نفتقدك".

×