النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

روبرت دي نيرو يتعافى من إصابة صعبة في كواليس فيلم "Killers of the Flower Moon"

دي نيرو و مارتن مسيرة طويلة
1 / 5
دي نيرو و مارتن مسيرة طويلة
Killers of the Flower Moon
2 / 5
Killers of the Flower Moon
دي نيرو و مارتن في تصوير Taxi driver
3 / 5
دي نيرو و مارتن في تصوير Taxi driver
the Irishman
4 / 5
the Irishman
الثنائي في فيلم جديد
5 / 5
الثنائي في فيلم جديد

روبرت دي نيرو يتعافى من إصابة مدمرة في ساقه بعد تصوير فيلمه الجديد مع المخرج مارتن سكورسيزي وهو فيلم Killers of the Flower Moon .

تفاصيل إصابة دي نيرو

الممثل البالغ من العمر 77 عامًا، يعترف بأن الألم كان صعبا عندما أصيب بتمزق في إحدى عضلات الساق في حادث بسيط ولكنه مدمر أثناء وجوده في أوكلاهوما للتصوير.

دي نيرو يتذكر الحادث غير المتوقع خلال محادثة مع IndieWire قبل مهرجان تريبيكا السينمائي، حيث يقول أسطورة هوليوود: "مزقت قدمي بطريقة ما، كانت مجرد خطوة بسيطة فوق شيء ما وقد أنزلقت للتو، كان الألم صعبا ويجب علي الآن إصلاحه.. لكن هذا يحدث، خاصة عندما تكبر، عليك أن تكون مستعدًا لأشياء غير متوقعة.. لكن يمكن التحكم فيها".

يشير دي نيرو إلى أن دوره في الفيلم القادم مستقر إلى حد ما ولا يتطلب الكثير من الحركة، لذلك يجب أن يستمر التصوير كما هو مخطط له، ويقول دي نيرو "ما أفعله مع سكورسيزي في Killers of the Flower Moon ، أنا إلى حد كبير شخصية مستقرة بطريقة ما، أنا لا أتحرك كثيرًا ، الحمد لله. لذلك سوف نكمل التصوير".

استقل دي نيرو رحلة من أوكلاهوما إلى مدينة نيويورك لرؤية طبيب الأسبوع الماضي بعد الحادث، وفقًا لما ذكرته TMZ، وكان من المقرر بالفعل أن يحصل دي نيرو على إجازة لبضعة أسابيع قبل حدوث الإصابة.

Killers of the Flower Moon

قصة Killers of the Flower Moon

يلعب دي نيرو دور ويليام هيل في الفيلم، والذي يستند إلى قصة حقيقية تم تأريخها في كتاب ديفيد جران Killers of the Flower Moon: The Osage Murders و كتاب the Birth of FBI.

تتابع القصة سلسلة من جرائم القتل لأثرياء أوسيدج في مقاطعة أوسيدج ، أوكلاهوما ، بعد وقت قصير من اكتشاف رواسب نفطية كبيرة على أراضيهم.

كان من المقرر أصلاً أن يلعب ليوناردو دي كابريو الدور الرئيسي، عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي توم وايت الذي حقق في عمليات القتل، لكنه ضغط لتغيير دوره.

جاء جيسي بليمونز على متن السفينة ليلعب دور وايت، بينما يلعب دي كابريو دور إرنست بوركهارت، ابن شقيق ويليام هيل ، شخصية دي نيرو.

يضم فريق الممثلين أيضًا تانتو كاردينال وبات هيلي وسكوت شيبرد وليلي جلادستون وستورجيل سيمبسون.

سيكون الفيلم هو الفيلم العاشر الذي سيعمل عليه دي نيرو وسكورسيزي، وهي علاقة تعود إلى أوائل السبعينيات.

لعب دي نيرو دور البطولة لأول مرة في فيلم لـ سكورسيزي Mean Streets عام 1973 ، والذي تبعه بلعب دور ترافيس بيكل الأيقوني في فيلم Taxi Driver لعام 1976.

كما لعب دور البطولة في عام 1977 في نيويورك ونيويورك و Raging Bull "الثور الهائج" عام 1980 و 1982 و The King of Comedy "ملك الكوميديا" ​​و 1990 فيلم Goodfellas و Cape Fear و Casino  1995 و 2019 The Irishman.

هناك أيضًا مشاريع مثل Armageddon Time مع آن هاثاواي Anne Hathaway و كيت بلانشيت Cate Blanchett و أوسكار إسحق Oscar Isaac في مرحلة ما قبل الإنتاج.

the Irishman

×